الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة خطة «الصحة» لتأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم 2024

برقص فى سياق الدراما.. أزمة رانيا يوسف تثير الجدل وتعلق: أتسلوا شوية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لانتقادات كثيرة بعد نشر صور لها ببدلة رقص من كواليس مسلسل "جريمة منتصف الليل"، والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم 2024، في 15 حلقة فقط.

رانيا يوسف تثير الجدل

و كعادة رانيا يوسف لا تقوم بعمل إلا ويحتوى على جدل كبير وراءه، حيث أنها تجسد دور راقصة خلال أحداث العمل، الأمر اللى لفت انتباه الجمهور متسائلين عن كيفية تقديمها عمل درامي في الموسم الرمضاني بتلك المعايير.

وانتقد الجمهور عرض هذا العمل في دراما رمضان مشيرين أنه يجب عرضه خارج الموسم الرمضاني، وعلق متابع سبوها دى هترقص في سياق الدراما.

رانيا يوسف تعلق علي أزمة بدل الرقص

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على منتقدي ظهورها ببدلة رقص فقالت إن جميع بدل الرقص التي ارتدتها مغلقة وهم ثلاث بدل فقط نشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وليس بها أي إثارة لكل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها استعانت بمدرب رقص ليعلمها بعض الحركات لأداء دورها في المسلسل.

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها مع “et بالعربي”: “أنا مش بثير الجدل، بشتغل ومش بركز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول إيه خالص، لأن كلها حاجات وحوارات ملهاش لازمة، علشان إنتم لسه متفرجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه”.

رانيا يوسف في جريمة منتصف الليل

واوضحت رانيا يوسف: “البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة إنتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسلية، فتمام اتسلوا شوية”.

وتجسد رانيا في المسلسل شخصية الراقصة “ريري” والدة الطالبة “ميسون” التي تجسدها ميار الغيطي.

رانيا يوسف في مسلسل دماء العذارى

وقالت “رانيا”، ببرنامج “عرب وود”: “والله أنا كان عاجبني اسم دماء العذارى لأني اخدته بشكل غير ما الناس خدته، والعذارى اللي هم البنات الصغيرين اللي طول الوقت المجتمعات الشرقية حاكمة عليهم بالقهر، وكان عاجبني الاسم الأولاني أكتر والتاني برضه حلو”.

أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

المسلسل مكون من 15 حلقة، بطولة رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، وميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة.

اقرأ أيضًا: رد قاسي من رانيا يوسف علي منتقدي ظهورها في رمضان ببدلة رقص

حقيقة خضوع رانيا يوسف لـ عملية تجميل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.