الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب عتبات البهجة.. يحيي الفخراني يتصدر تريند جوجل

عتبات البهجة
عتبات البهجة

تصدر أسم النجم يحيى الفخراني تريند اليوتيوب بعدما طرحت شركة العدل جروب البرومو الرسمي الأول لمسلسل "عتبات البهجة" والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

برومو مسلسل عتبات البهجة

وظهر يحيى الفخراني في برومو مسلسل عتبات البهجة بشخصية “بهجت الأنصاري” صانع محتوى على موقع “يوتيوب” بعنوان “عتبات البهجة” وهو برنامج يناقش اللحظات السعيدة في حياة الناس.

ويواصل فريق عمل مسلسل “عتبات البهجة” التحضيرات على العمل الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، لعرضه ضمن السباق الرمضاني في عام 2024.

جلسات تحضير مسلسل عتبات البهجة

ونشرت شركة “العدل جروب” مقطع فيديو يكشف جلسات تحضيرات مسلسل عتبات البهجة الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني مع عدد من النجوم.

ويضم مسلسل عتبات البهجة عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم الفنان يحيى الفخراني والمطرب عنبة، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، علاء مرسي، يوسف عثمان وغيرهم.

مسلسل عتبات البهجة معالجة درامية للدكتور مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

ويظهر “الفخراني” بثوب جديد فى مسلسله الرمضاني، سواء على مستوى الكتابة أو مستوى الإخراج، إذ سيتخلى عن نجله المخرج شادي الفخراني عقب تعاونهما على مدار أكثر من 3 مسلسلات قدماها مؤخرًا ومنها الخواجة عبد القادر وونوس.

وقرر أن يعود للعمل مع مجدى أبو عميرة الذى قدم له عدة نجاحات كبيرة أبرزها مسلسله الشهير “يتربى في عزو” الذي تصدر نسبة مشاهدات رمضان فى سنة عرضه عام 2007 كل الدول العربية، وحقق نسب مبيعات ضخمة بالفضائيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.