الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تعلن خطوات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة ٣٠ ألف معلم – الدفعة الأولى .. ”مستندات” بالتزامن مع قرب موسم الحج .. استقرار سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بشرى سارة لجماهير الزمالك بعودة المصابين قبل مواجهة البنك الأهلي قبل موعد شم النسيم وعيد العمال 2024.. اعرف إجازتك كام يوم دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند جنات تطرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس عاجل .. ارتباك وشلل تام فى المحافظات بسبب تأخر التغيير الوزارى وحركة المحافظين مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلي بالك.. وقف صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة لهؤلاء ما هو مرض TTS الذي يتسبب فيه لقاح أسترازينيكا وما هي أعراضه؟ دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند والقنوات الناقلة وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج

اتحاد الكرة يكشف أسعار تذاكر نهائى كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

قرر اتحاد الكرة إعلان أسعار تذاكر نهائي كأس مصر المقرراقامته بالسعودية في الثامن من مارس القادم بين الأهلي والزمالك خلال اجتماع له الأسبوع المقبل واستقر اتحاد الكرة مع الشركة الراعية والجانب السعودي على أن تكون الإقامة بالسعودية المدة 5 ليال قبل المباراة وتضم البعثة 60 فردا من كل ناد.


جوائز نهائي كأس مصر في السعودية

أكد وليد العطارالمديرالتنفيذى لاتحاد الكرة أن اتحاد الكرة سيحصل على 2 مليون دولار من إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك فى السعودية

وأضاف العطار فى تصريحات تلفزيونية :"سنحصل على 2 مليون دولار، بالإضافة إلى جوائز الفائز والخاسر فى نهائى كأس مصر، وجاءت هذه الخطوة بعد نجاح تسويق كأس السوبر المحلى بين 4 أندية".

و يحصل كل نادي على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

يتم نقل مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصرعبر قناة اون تايم سبورت، كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية المباراة أيضا ويمكنك متابعة المباراة من خلال ضبط الترددات التالية..

تردد قناة أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

  • تردد القناة: 12091.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 65.

طريق الفريقين لنهائي البطولة

تأهل النادي الاهلي إلى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام فريق إنبي، فيما تأهل نادي الزمالك في الدور النهائي بعد الفوز على فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD.

إقرأ أيضا:

إغراء الأهلي والزمالك للموافقة علي نقل نهائي كأس مصر للسعودية

اتحاد الكرة يعلن موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.