الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة برقم البطاقة 2024

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2024
الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2024

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2024 بالرقم القومي ، يحصل العمال الغير منتظمين المسجلين في منحة العمالة الغير المنتظمة على مبلغ مالي قدرة 1000 جنيه، يتم صرفه عن طريق ماكينات الـATM المرتبطة بالأرقام القومية.

كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024

للتسجيل وللحصول على المبلغ المالي المقرر صرفه للعمالة، يجب على المستحقين التأكد أولا من تسجيل بياناتهم في نظام القوى العاملة وإدخال البيانات الشخصية الصحيحة، وايضا رقم الحساب البنكي.

حيث من المقرر أن يتم صرف جميع الدفعات المالية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

1.التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة من خلال الدخول عبر هذا الرابط: https://www.manpower.gov.eg

2.بعد الدخول إلى رابط التسجيل في منحة العمالة غيرالمنتظمة، اضغط إنشاء حساب جديد.

3.إدخال البيانات المطلوبة وهي«الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الموقف التأميني – الاسم رباعي، المهنة – الموقف من التجنيد – الحالة الاجتماعية- العنوان – رقم الموبايل.

طرق التأمين على العمالة غير المنتظمة

يضم قانون التأمينات الاجتماعية الجديد، الكثير من المزايا المخصصة للعمالة غير المنتظمة، حيث يشمل قانون المعاشات الجديد، بند الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعي ، ومن المفترض أن يشترك العمال من فئة العمالة الغير منتظمة في هذا النظام بنسبة 21%، وتنقسم إلى جزأين الأول 9% يدفعه العامل، والثاني بقيمة 12% يدفعه صاحب العمل.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2024

سوف يتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة تنفيذاً لتعليمات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ذلك من خلال وزارة القوى العاملة، حيث تم الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية المطلوبة لإنشاء صندوق إعانة الطوارئ للعمالة غير المنتظمة، وسيتم صرف الإعانة عقب تفعيل عمل الصندوق بشكل مباشر، ومن المتوقع أن تُصرف خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن منحة العمالة غير المنتظمة بدأت مع انتشار جائحة كورونا وهي تعتبر من أهم وسائل الدعم الذي يستفيد به عدد كبير من المواطنين ممن لا يملكون أي مصدر ثابت للدخل الشهري، ويتم التقديم في هذه المنحة إلكترونيًا، من أجل أن يستطيع المواطن الحصول على هذه المنحة، والتي تبلغ قيمتها ألف جنية

اقرأ ايضا

«التضامن» تزف بشرى سارة لصغار الصناع والعمالة غير المنتظمة

فرص عمل للشباب ورعاية العمالة غير المنتظمة.. «القوى العاملة» تعلن حصيلة إنجازاتها في هذه المحافظات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.