الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

أمير كرارة يشارك جمهوره ببوستر مسلسل بيت الرفاعي

أمير كرارة
أمير كرارة

بيت الرفاعي.. شارك الفنان أمير كرارة جمهوره بالبوستر الدعائي لمسلسل “بيت الرفاعي”، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والمقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام 2024.

أمير كرارة علي بوستر مسلسل بيت الرفاعي


بيت الرفاعي وكتب كرارة علي بوستر مسلسل بيت الرفاعي معلقا: “مسلسل بيت الرفاعي من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرجي تامر مرسي، ورمضان كريم كل سنة وأنتوا طيبين”، وطرحت الشركة المنتجة صورا من كواليس مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه في رمضان المقبل .

وفى كواليس بيت الرفاعي ظهر أمير كرارة برفقه سيد رجب وملك قورة والمخرج أحمد نادر جلال، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد جلال ، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة ميرنا جميل ومحمد لطفي.

مسلسلات رمضان 2024

بيت الرفاعي أطلقت منصة «watch it» البرومو التشويقي لمسلسل «بيت الرفاعي» بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وظهر أمير كرارة في البرومو بـ«شال فلسطيني»، كما أظهر البرومو أنه من المقرر أن يشهد العمل وجود صراعات وخلافات في عائلة «الرفاعي» بسبب الورث، الذي يرفض أحمد فؤاد سليم توزيعه على أولاده قائلًا: «مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد».


شخصية أمير كرارة في«بيت الرفاعي»


ويقدم الفنان أمير كرارة الدراما الاجتماعية الشعبية من خلال مسلسل «بيت الرفاعي»، حيث يجسد شخصية طبيب يعيش في حي شعبي ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

أبطال «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة


مسلسل «بيت الرفاعى» بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يروج لمسلسله الجديد ”بيت الرفاعى”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.