الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

وظائف الشهر العقاري 2024 .. فرص جديدة للشباب الحق قدم .. شروطها وآخر موعد للتقديم

الشهر العقاري
الشهر العقاري

فرص جديدة للشباب الحق قدم حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة عن إمكانية التقديم فى وظائف الشهر العقاري 2024، من خلال بوابة الوظائف الحكومية والإطلاع على كافة الشروط المتعلقة بالوظائف وكذلك الأوراق المطلوبة.

نوضح في التقرير التالي تفاصيل التقديم لـ وظائف الشهر العقاري 2024 من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

رابط تقديم وظائف الشهر العقارى 2024

فرص جديدة للشباب الحق قدم حيث كشف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة عن إمكانية التقديم لمختلف الوظائف الحكومية من خلال بوابة الوظائف الحكومية التابعة لها وبالتالي يمكن التقديم في وظائف الشهر العقاري 2024 من خلالها .

يتم فتح الرابط ثم يتم اختيار ايقونة الوظائف

ثم الاطلاع على الوظائف المتاحة في مصلحة العقاري والتوثيق والتي يستمر التقديم فيها حتى 16 مارس 2024 والوظائف المتاحة هي

مهندس تخصص كهرباء ثالث ج (تعيين)مهندس حاسبات ثالث ج (تعيين)مهندس الالكترونيات والاتصالات ثالث ج ( تعيين )مهندس تخصص مساحة ثالث ج (تعيين)مهندس تخصص مدنى ثالث ج (تعيين)باحث قانون ثالث ج ( تعيين)

شروط وتفاصيل.. "الأوقاف" تعلن عن وظائف جديدة "إمام وخطيب ومدرس"

رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024 وآخر موعد للتقديم

الشروط المطلوبة لوظائف الشهر العقاري

التمتع بالجنسية المصريةمحمود السيرة وحسن السمعةلا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية او بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الامانةالا يزيد سن المتقدم عن 26 عام في تاريخ نشر الاعلامان يكون المتقدم لوظائف الهندسة حاصل على مؤهل عال هندسي يتواءم مع طبيعة الوظيفةان يجتاز المتقدم الامتحانات وفقا للقواعد المقررة في هذا الشأناجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبةان يقدم المتقدم للوظيفة اقرار بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في اي مكان بجمهورية مصر العربية وفق ما تقتضيه مصلحة عمل الجهة.سداد مبلغ قدره 26 جنيه لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة عن طريق الايداه باحد فروع البنوك (الاهلي المصري – مصر – القاهرة) لرقم 9450781200، وأن يكون الايصال وارد به اسم الجهاز المركزى للتنظيم والادارة وكذا رقم حساب الجهاز وسيتم رفض طلب المتقدم حال إيداع (مبلغ أقل من المذكور أو ان يكون إيصال الإيداع بتاريخ سابق على تاريخ الإعلان أو باسم شخص آخر غير المتقدم)

رابط التقديم في وظائف وزارة الأوقاف 2024 .. والتخصصات المطلوبة

تعليم الوادي الجديد يعلن فتح باب التقديم لعدة وظائف خالية بقطاع التعليم

لينك تقديم وظائف البريد المصري 2024 والوظائف المطلوبة والشروط

استكمال أعمال لجنة اختيار المهندسين المتقدمين لشغل وظائف بمطروح

اقرأ أيضا : وظائف الجامعات.. جامعة مصر للمعلوماتية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.