الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسائل حسام باولو بعدما سجل هاتريك مع منتخب مصر بمونديال الكرة الشاطئية

حسام باولو رجل مباراة أمريكا
حسام باولو رجل مباراة أمريكا

وجه حسام باولو نجم منتخب مصر للكرة الشاطئية العديد من الرسائل عقب فوز المنتخب علي أمريكا 5 / 4 فى كأس العالم بالامارات وتتويجه بجائزة رجل المباراة بعد تسجيله 3 أهداف وحرص محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة على تهنئته بالجائزة .

وودع منتخب مصر كأس العالم للكرة الشاطئية بعد خسارته في أول جولتين أمام الإمارات 1-2 وإيطاليا 2-6، ليفشل في الوصول إلى دور الثمانية بالبطولة بعد احتلال المركز الثالث بنقطتين، وفقا لقواعد البطولة بعد فوزه في الشوط الإضافي.

منتخب مصر ضد أمريكا

استطاع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى تحقيق فوز صعب على نظيره المنتخب الأمريكى بنتيجة 5-4 فى ختام دور المجموعات بكأس العالم بالامارات وأحرز أهداف منتخب الفراعنة حسام باولو "هاتريك" وأحمد الشحات والحسينى طه.

ويرأس البعثة محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المشرف على الكرة الشاطئية، والذى أكد على أن اللاعبين والجهاز الفنى قدموا أقصى ما لديهم خلال المباريات ولولا نقص الخبرة وغياب التوفيق فى المباريات الماضية أمام الإمارات وإيطاليا لوصل المنتخب إلى دور الثمانية بالبطولة.

رسائل حسام باولو

وجه حسام باولو رسالة للجمهور بعدما سجل هاتريك مع منتخب مصر للكرة الشاطئية وقال أنه يشعر بسعادة كبيرة لتألقه وأن منتخب مصر استفاد كثيرا من البطولة رغم الخروج منها والفوز علي أمريكا سيساعدنا علي اكتساب الثقة والتألق خلال البطولات القادمة .

أرقام حسام باولو

يعد باولو صاحب ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز، وذلك بالهدف الذي سجله مع سموحة أمام فريق الاتحاد السكندري عام 2016 في الثانية 11.6 كما فاز حسام باولو بلقب هداف مسابقة الدوري مع ناديين مختلفين في موسمين متتاليين، وذلك بعد تسجيل 20 هدفا مع الداخلية في موسم 2014-2015، و17 هدفا مع سموحة في موسم 2015-2016.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بالمونديال

ضمت قائمة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية في كأس العالم بالامارات كلا من محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى سمير، مصطفى شيكا، مصطفى صاصا ،حسان محمد ،أحمد الشحات ،هيثم عاطف كوستا ،الحسينى طة ،محمد عبد النبي لوحا، حسام باولو وإسماعيل بهجت.

وضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبيبا، عباس حسانين المدلك، الجهاز الإدارى أحمد سامي ومحمد منجى،وائل طلال المنسق الإعلامي واسلام شاكر مدير المهمات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.