الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات .. جامعة أسوان تعلن عن وظائف جديدة شاغرة في 10 تخصصات

جامعة أسوان
جامعة أسوان

وظائف الجامعات .. تعلن جامعة أسوان عن وظائف جديدة شاغرة في 10 تخصصات ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي "بوابة الوظائف الحكومية".

وظائف الجامعات .. وتعد جامعة أسوان هي إحدى الجامعات المصرية الحكومية وتقع في مدينة أسوان بجنوب مصر. تأسست الجامعة رسميًا في عام 2012، على الرغم من أن تاريخ بداية تأسيس الجامعة يعود إلى عام 2011. تهدف جامعة أسوان إلى تقديم التعليم العالي والبحث العلمي في مختلف التخصصات لخدمة المجتمع المحلي والوطني.

وظائف الجامعات .. وتضم جامعة أسوان عددًا من الكليات والمعاهد في مختلف التخصصات مثل العلوم، والهندسة، والزراعة، والطب، والتربية، والآثار، والسياحة والفنادق، وغيرها. تسعى الجامعة إلى تطوير برامج دراسية متميزة وإجراء أبحاث علمية عالية الجودة تسهم في تحسين مستوى التعليم وتعزيز التطور والتقدم في المنطقة.

وظائف الجامعات .. ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

وظائف الجامعات .. وظائف جامعة أسوان :-


1- مدير عـــام المكتبات

2- مدير عـــام الحسابات والموازنة

3- مدير عـــام مكتب رئيس الجامعة

4- مدير عـــام الدراسات العليا والبحوث

5- مدير عـــام العلاقات العلمية والثقافية

6- مدير عـــام مشروعات البيئة

7- مدير عـــام الشئون الطبية

8- مدير عـــام الإدارة العامة للشئون الهندسية

9- مدير عـــام المدن الجامعية التغذية

10- مدير عـــام رعاية الطلاب

وظائف الجامعات .. طريقة التقديم في وظائف جامعة أسوان

علي الراغبين في التقديم الإتصال: جامعة أسوان – الإدارة العامة للموارد البشرية – الأمانة الفنية للجنةالقيادات – صحاري المبني الإداري من الساعة التاسعة ص حتي الثانيه ظهرا.


علي راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النوذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة القيادات علي أن يقدم الطلب بإسم الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة مستوفي الدمغة والمستندات المطلوبة علي ان تسلم باليد ولن يلتفت الي الطلبات السابق تقديمها قبل تاريخ نشر الإعلان أوبعد انتهاء تاريخ النشر أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من الجامعة أو من خارج الجامعة.

لمطالعة نص الإعلان الرسمي الدخول علي موقع "الوظائف الحكومية" اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.