الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:06 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. بوسترات فردية لمسلسل محارب تمهيدًا لعرضه

مسلسل محارب .. روج الفنان حسن الرداد لمسلسله الجديد "محارب" والذي ينافس به في دراما رمضان القادم، من خلال نشر بوسترات فردية لابطال العمل، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

حسن الرداد يعلق علي بوسترات مسلسل محارب

وعلق حسن الرداد علي بوسترات مسلسل محارب، معلقًا: مسلسل محارب ، رمضان 2024 ، على قنوات المتحدة ، تأليف: محمد سيد بشير ، اخراج: شيرين عادل .انتاج: احمد السبكى.

ومن ناحية اخرى أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل محارب بطولة النجم حسن الرداد عن قنوات عرض المسلسل خلال رمضان 2024.

القناة العارضة لمسلسل محارب تروج للعمل

ونشرت صفحة قناة سي بي سي بوستر للمسلسل وكتبت عليه: “انتظروا النجم حسن الرداد ومسلسل محارب على شاشات المتحدة.

وعلي نفس السياق نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورًا من خلال حسابها عبر إنستجرام، من داخل كواليس مسلسل “محارب” ، التى تشارك به في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

أبطال مسلسل محارب

يشارك في مسلسل محارب، كل من بطولة، أحمد زاهر، وحسن الرداد، ونيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محام، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محام ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

اقرأ أيضًا: شاهد.. الصورة الأولى لـ ناهد السباعي وحسن الرداد من كواليس مسلسل «محارب»

ملك أحمد زاهر تكشف شخصيتها فى مسلسل محارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.