الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عادل تكشف شروط موافقتها على الزواج بعد انفصالها عن مجدي الهواري

غادة عادل
غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل، عن رأيها في الزواج مرة أخرى بعد طليقها المخرج مجدي الهواري.

تصريحات غادة عادل

وقالت غادة عادل، أن الشرط الأساسي الذي سيجعلها توافق على الزواج مرة أخرى، هو تقبل أولادها لمن سيتقدم للزواج منها، مُضيفة خلال استضافتها في رؤيا مصر:"احتمال ممكن واحتمال لا، هقول لا لو هذا الزواج سيؤثر على أولادي وهوافق لو الشخص ده مناسب وإن أولادي ميكونوش مضايقين وفعلاً يستحق إنه يكون في حياتنا".

وأكدت غادة عادل، على أن علاقتها بطليقها المخرج مجدي الهواري جيدة، مُتابعة:"عايزة أأكد ان علاقتي أنا ومجدي الهواري كويسة جدا وهو اتصل بيا في تصوير مسلسلي الجديد وبيطمن عليا".

تفاصيل زواج المخرج مجدي الهواري

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، قد احتفل مؤخرًا بزفافه على دنيا عبد المعبود في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر، وتحديداً في شهر اكتوبر الماضي، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب.

آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق آخر، شاركت غادة عادل مؤخرًا في مسلسل حالة خاصة، وحققت من خلال دور أماني النجار نجاحاً كبيراً، وشاركها في بطولته طه دسوقي، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضًا: غادة عادل تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ”لانش بوكس”

غادة عادل تبدأ تصوير دورها في مسلسل ”لانش بوكس”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.