الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:57 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جريمة هزت الدقهلية .. تشييع جنازة الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز الذي عثر عليه مشطورًا نصفين

وسط أجواء الحزن والدهشة وبعد ساعات من وقوع جريمة بشعة هزت الشارع المصرى شيع أهالي قرية 7 ثابت التابعة لمركز الستاموني، في محافظة الدقهلية، جثمان الطالب إيهاب أشرف الذي عثر عليه مشطورًا نصفين، وملقى الجزء السفلي منه على جسر مصرف مائي بنطاق القرية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على نصف الجثمان، مساء اليوم الأربعاء، وجرى دفنه في مقابر أسرته، وذلك في مشهد جنائزي مهيب، وتعالت هتافات: لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، وحقه راجع إن شاء الله.

جنازة المجني عليه

كانت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، قد صرحت بتسليم الجزء المعثور عليه من جثمان الطالب إيهاب أشرف لأسرته، وذلك لدفنه بمسقط رأسه قرية 7 ثابت التابعة لمركز الستاموني، وتسلمت أسرة الشاب نصف الجثمان السفلي من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وفي سياق متصل، تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز العثور على نصف جثة لطالب في العقد الثاني من عمره، ملقى داخل جوال على جسر مصرف بمركز الستاموني، وتبين أنه متغيب عن منزله عقب خروجه من الدرس، في 14 فبراير الجاري.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور الأهالي على جثة شاب داخل جوال ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة ما بين قريتي 7 ثابت و22 النقعة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بقرية 7 ثابت بمركز الستاموني، ومبلغ بغيابه عقب خروجه من الدرس.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف غموض وملابسات مقتل الشاب، والعثور على باقي الجثمان.

كما قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، إجراء تحليل البصمة الوراثية "DNA"، للجزء المعثور عليه من الجثمان ومطابقته بوالده.

اقرأأيضا : مباحث القاهرة تضبط هارب من حكم بالسجن 10 سنوات فى جريمة قتل بحوزته سلاح نارى ومخدرات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.