الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. تفاصيل جديدة عن مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

بابا جه
بابا جه

ينتظر عشاق دراما رمضان مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسني ، وهو من ضمن الأعمال الكوميدية،التي تخوض الماراثون الرمضاني 2024، خاصة بعد الأعمال الناجحة التي نفذها حسني وتميزت بحس فكاهي.

أحداث مسلسل بابا جه

وتصدر "بابا جه" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، محركات بحث جوجل خلال الأيام الماضية تزامنًا مع عرض البوستر الدعائي والتشويقي له، حيث ينتظره عدد كبير من الجمهور، لاسيما مع مشاركة أكرم حسني الذي يتميز بالحس الكوميدي في أعماله الفنية.

"بابا جه" تدور قصته حول هشام رجل في الأربعينيات من عمره يعمل مديرًا تنفيذيًا في أحد الفنادق العالمية تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب فيروس كوفيد، حيث يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.

أبطال مسلسل بابا جه

ويناقش في المسلسل علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة وكيفية تفادي تلك الأزمات التي تعيق علاقة الأبناء بالأباء ويسلط الضوء على تربية الأولاد تربية سوية في إطار كوميديا هادفة مكونة من 15 حلقة فقط.

المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية قصيرة الحلقات، إذ يضم 15 حلقة وهو من بطولة أكرم حسني، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم سما إبراهيم، نسرين أمين، محمود البزازي، ياسر الطوبجي، محمد اوتاكا، ياسمين رحمي، وكل من الأطفال لافينيا نادر، سليم مصطفى، جويا أحمد، وحور أحمد، وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإنتاج شركة ميديا هب- سعدى جوهر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا:

مي سليم بـ ثلاث وجوه في دراما رمضان 2024.. تفاصيل

هند صبرى تكشف سر غيابها عن دراما رمضان للمرة الثالثة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.