الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:08 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبات نارية على الإسماعيلي بعد موقعة الزمالك بالدوري

عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي
عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية االمحترفة رسميا العقوبات الخاصة بمباراة الإسماعيلي والزمالك والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي ضمن الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

عقوبات مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

أصدرت رابطة الأندية بيانًا تضمن العقوبات وجاء نصه كالأتي:

حرصا من رابطة الأندية المصرية المحترفة على المكتسبات التي تحققت في ملف عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري الممتاز وفي ضوء ما شهده لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات التالية:

  1. لعب نادي الإسماعيلي مباراتان بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.
  2. إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك (مباراتين) وعددهم 2243 مشجع وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم.

وتناشد رابطة الأندية جميع عناصر اللعبة التحلي الدائم بالروح الرياضية ونبذ التعصب وتنبه الرابطة على إنه سيتم تغليظ العقوبات في حالة تكرار مثل هذه التجاوزات والتي قد تصل لمنع جمهور أي فريق من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

زيادة عدد المشجعين بالمباريات

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت في وقت سابق زيادة عدد المشجعين لـ 20 الف مشجع فى مباريات الدورى المصرى الممتاز عقب موافقة الجهات المتخصصة كما قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة حال تأجيل مواجهة الاهلي أمام ميدياما الغاني وإقامتها في موعدها حال عدم تأجيل اللقاء.

كواليس معسكر المنتخب في مارس

عقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اجتماعا طارئا مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة للترتيب لمعسكرالمنتخب الوطني المقبل في شهر مارس المقبل حيث ينطلق المعسكر يوم 12 مارس المقبل.

وأدلي حسام حسن المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر بتصرحات قوية عن طبيعة عمله مع المنتخب خلال الفترة المقبلة وأكد أنه يعد الشعب المصري ببذل الجهد مع جهازه الفني لتحقيق المزيد من النجاحات للمنتخب الوطني ويكون منتخب قوي ، وإعادة الهيبة للمنتخب مرة أخري والعودة لمناصات التتويج .

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن خلال تصريحات تلفزيونية: " أطالب تكاتف عناصر اللعبة لإسعاد الشعب المصري خلال الفترة المقبلة ، وقمة النجاح أن يجد الشعب المصري منتخب بلاده قوي وينافس علي جميع البطولات".

وتابع حسام حسن ، "الصبر والمساندة أهم عوامل النجاح وأطالب من الجميع بالمساندة في هذه المهمة الوطنية وأعد الشعب المصري والقيادة السياسية والرياضية على بذل كافة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق لمنتخب مصر، وسيتحقق هذا من خلال المساندة والدعم من الجميع".

وقال أنه يعد بعودة منتخب الساجدين مشيرا إلى أن محمد صلاح لاعب يبدع داخل مصر وخارجها قائلا:" هو عنصر مهم للمنتخب و كل اللاعبين في العالم تحت النقد و محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية، و حاجة حلوة ان محمد صلاح يكون جزء من منظومة النجاح في المنتخب".
وأضاف لدي الخبرات الكافية للتعامل مع كل المواقف و لماذا أنا المدرب الوحيد الذى يتخوف الناس من توليه المسئولية فقد توليت مهمة منتخب الأردن ووصلت معاه لأبعد نقطة، ولدي الخبرات للتعامل مع المواقف ولو لم أحقق النتائج التى اتفقنا عليها سأكون راضيا بأى قرار".

إقرأ أيضا:

رابطة الأندية تكشف موعد نهائى كأس الرابطة بين طلائع الجيش وسيراميكا

رابطة الأندية تكشف موعد عودة مباريات الدورى بعد خروج مصر من أمم إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.