الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:24 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

رئيس الزمالك يعلق علي إلغاء حكم استبعاد المندوه

رئيس الزمالك يعلق علي إلغاء حكم استبعاد المندوه
رئيس الزمالك يعلق علي إلغاء حكم استبعاد المندوه

علق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي إلغاء حكم استبعاد حسام المندوه من منصب أمين صندوق النادى وأكد أن الحكم تاريخى ويؤكد شرعية مجلس إدارة النادي مشددا أن هدفهم استكمال الإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية.

رئيس الزمالك يعلق علي إلغاء حكم استبعاد حسام المندوه

وواصل رئيس الزمالك في تعليقه علي إلغاء حكم استبعاد المندوه أن حسام المندوه سيكمل مهمته مع المجلس مثلما كان في السابق، وطالب الجميع بالتكاتف لخدمة نادى الزمالك خلال المرحلة القادمة والتي يسعي خلالها المجلس لانجاز العديد من الملفات في مقدمتها إنشاء فرع النادي بـ 6 أكتوبر.

حكم المحكمة الإدارية

أصدرت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة حكمها في الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، مرشح نادي الزمالك علي حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، الصادر باستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة فى يوم 20 أكتوبر 2023، وحكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع بإلغاء الحكم المطعون عليه والقضاء مجددا برفض الدعوى الأصلية.

بعثة الزمالك تتجه للجزائر

من ناحية أخري غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة إلى الجزائراستعداداً لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل الموافق 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة.

موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام أبوسليم

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تواجد أحمد فتوح ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائراستعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يأتي لضمان مواصلة اللاعب أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تحت إشراف الجهازالطبي.

تطورات إصابة أحمد فتوح

وقال رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن أحمد فتوح سيواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة فريقه لرحلة الجزائر استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الأحد المقبل الموافق 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة.

قائمة الزمالك لرحلة الجزائر

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .
  • خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

إقرأ أيضا:

بيان عاجل من رئيس الزمالك لجماهير القلعة البيضاء

بالصور.. رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الجزائر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.