الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:09 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ابنة النجوم فنانة.. تفاصيل دور نجلة أشرف زكى وروجينا في سر إلهى

مريم أشرف زكي
مريم أشرف زكي

تشارك الفنانة مريم أشرف زكي، في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل “سر إلهي” مع والدتها الفنانة روجينا، وتقدم خلال الأحداث دور نجلة الفنانة مي سليم، وتدخل في صراع مع والدتها.


تفاصيل مسلسل "سر إلهي"

وتقدم روجينا خلال الأحداث دور زوجة محمد ثروت، الذي سيسرق ميراث اخواتها من والدتها، ولم يكتفي بذلك فقط، بل سيتزوج من صديقتها، ويدفعها ذلك للانتقال للقاهرة ومغادرة محافظة المنصورة، ثم تتجه للعمل في إحدى دور رعاية كبار السن، وهناك تتعرف على سيدة عجوز، وتتعرض للغدر من اخوتها و وتدخل السجن بسببهم، بعد اتهامها في مقتل تلك السيدة، وبعد خروجها من الحبس، تحصل على ثروة هائلة، وتبدأ في الانتقام منهم.

والمسلسل بطولة أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.


ويعد مسلسل "سر إلهى" التعاون الثالث لها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد نجاحهم في مسلسلى "انحراف"، بطولة أحمد صفوت، لوسى، سميحة أيوب، محمد لطفى، ويزو، وآخرون من النجوم، ومسلسل "ستهم"الذين قدموه العام الماضي.

مسلسل "ستهم"

وفي سياق آخر، شاركت مريم أشرف زكي، مؤخرًا مع والدتها روجينا في مسلسل "ستهم"، وشاركهما في البطولة إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، وآخرون من النجوم، هو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رءوف عبدالعزيز.


اقرأ أيضًا:

حمزة نمرة يغني تتر مسلسل سر إلهي


شهر الفرحة.. روجينا تشوق جمهورها لمسلسل سر إلهي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.