الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:54 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل جديدة بواقعة اختطاف فتاة الشروق

القبض على المتهم بمحاولة خطف فتاة الشروق
القبض على المتهم بمحاولة خطف فتاة الشروق

أعلنت أجهزة الأمن فى القاهرة، اليوم السبت، عن تفاصيل إلقاء القبض على سائق سيارة أجرة تابعة لشركة توصيل شهيرة، لاتهامه بمحاولة خطف فتاة الشروق على طريق السويس.

القبض على سائق شركة توصيل شهيرة متهم بمحاولة خطف «فتاة الشروق» (تفاصيل)

اختطاف فتاة بالشروق على يد سائق

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من مرتادي طريق السويس، أفاد بسقوط فتاة من سيارة متحركة على طريق السويس بالقرب من مدينتي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

المتهم سائق بإحدى شركات التوصيل الشهيرة

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث جرى تحديد السيارة مرتكبة الواقعة والسائق المتسبب في الحادث، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الشهيرة لاتهامه بمعاكسة فتاة حال توصيلها بنطاق دائرة الشروق.

تلقى قسم شرطة الشروق بلاغاً من فتاة يفيد بأنها ألقت بنفسها من سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الشهيرة بعد تعرضها للمعاكسة على يد السائق.

على الفور تم تحديد السيارة من خلال أبليكيشن عبر هاتف الفتاة وضبط السائق، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ضبط السائق المتهم بمحاولة خطف فتاة بطريق السويس في الشروق - رأي الأمة

ملابسات واقعة اختطاف فتاة الشروق

وبحسب التحريات، فإن السائق حاول خطف فتاة تُدعى حبيبة الشماع، لدى توصيله لها، والتى نجت بنفسها بأعجوبة حين فتحت أبواب السيارة وقفزت لتصاب بنزيف داخلى وكسور وسحجات فى مناطق متفرقة بالجسد، نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

وقالت شقيقة المجنى عليها: "حبيبة فاقدة الوعى وعندها نزيف فى المخ مش بيقف ومحطوطة على التنفس الصناعى، حبيبة استقلت سيارة من التجمع الأول، وكانت رايحة مصر الجديدة، مامتها كلمتها فى التليفون مكنتش سمعاها كويس علشان صوت الكاسيت كان عالى أوى، الراجل كان بيتخانق فى التليفون، حبيبة طلبت منه يوطى الكاسيت قالها لأ وكان بيبرطم بالكلام، مامتها مكنتش سامعه هو بيقول إيه، قالتلها ماله ده؟، حبيبه قالتلها: مش عارفة، وقفلت بعدها".

وأضافت: "أصحاب حبيبه كلموها يشوفها وصلت فين، رد عليهم واحد قال لهم صاحبة التليفون دى وقعت من العربيه قعدت تتشقلب لحد ما اتخبطت فى الحاجز الأسمنتى اللى على طريق السويس، ولما راح يسألها إيه اللى حصلك، قالت: «سواق كان عاوز يخطفنى وجالها تشنجات وفقدت الوعي".

واختتمت: "أنا عاوزه أختى ترجعلنا، أنا عاوزة حقها".

اقرأ أيضا

49341 حادثة.. «الإحصاء» يعلن مفاجأة في حوادث الحريق عام 2022

الإثنين... أولي جلسات محاكمة 5 متهمين بخطف طالب وتقيده بالحبال بالبدرشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة