الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:08 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية

طالب الدقهلية القتيل
طالب الدقهلية القتيل

مازالت قضية قتل طالب الدقهلية بصورة بشعة، تثير كثير من علامات الاستفهام، وتخفي العديد من الأسرار والألغاز، وذلك على الرغم من إلقاء الاجهزة الأمنية القبض على المتهم الرئيسي في الجريمة البشعة، التي كانت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة.

تجديد حبس المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية

وجددت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية اليوم، حبس المدرس المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز 16 عاما خمسة عشر يوما بتهمة قتل الطالب مع سبق الاصرار والترصد وشطر جسده وتقطيعه لأجزاء.

النيابة تصرح بدفن نصف جثمان طالب عثر عليه ببلقاس في الدقهلية

وتعود بداية القضية لتلقي شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية، بلاغًا حول اختفاء طالب بالصف الأول الثانوى عقب انتهاء أحد الدروس الخاصة به في مادة الفيزياء، ومرور نحو 24 ساعة على اختفائه.

تفاصيل أبشع جريمة قتل في الدقهلية علي مدرس الفيزياء

رحلة البحث عن طالب الدقهلية

وفي أثناء خطة البحث عن الطالب المفقود ومحاولة الاتصال عليه رد مجهول، على والده وطلب فدية نظير إطلاق سراح نجله، وبعد أيام صدمت الأجهزة الأمنية الجميع بالعثور على الجزء السفلى للطالب أثناء مرور فلاح بأحد الاماكن وعثر على شيكارة به داخل جوال بالقرب من مصرف مائى فى المنطقة.

وعلى الفور طالبت النيابة العامة توقيع تحليل الـ DNA على الجزء الذى تم العثور عليه وتبين أنه بالفعل للطالب، وأمرت بدفن الجثمان.

كشف ملابسات جريمة قتل طالب الدقهلية

وكلفت النيابة بتكثيف التحريات لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة، وبالفعل تم الاستماع إلى كل الأهالى وزملاء الطالب القتيل، عن اخر مشاهدة له، وبدأت المباحث فى تتبع الأماكن التى تبين وجوده فيه، وبعد البحث والتحرى تبين أن آخر شخص شاهد الطالب هو المدرس، وان المكالمات التى تمت على الهاتف المحمول الخاص بالطالب فى نطاق المنطقة، على الرغم من قيام المجهول بأخبار والده أن الطالب تم نقله خارج المحافظة.

وأفادت مباحث شرطة شرطة الستاموني، بأن التحريات وجهت أصابع الاتهام إلى مدرس الفيزياء، مشيرة إلى أنه بتضيق الخناق على المدرس انهار واعترف بجريمته.

النص الكامل لاعتراف مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة طالب الدقهلية: أزمة  مالية ومساومة للأهل

اعترافات المدرس قاتل طالب الدقهلية

وقال "محمد.ع.ع.ا"، 26 عاما، مدرس فيزياء، المتهم بقتل طالب الستامونى في اعترافاته إن ما دفعه لارتكاب الجريمة، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وتقسيمها إلى اشلاء وضعها بأماكن متفرقة حتى لا يتم التوصل إليه واخفاء الجريمة.

تفاصيل أبشع جريمة قتل فى الدقهلية.. مدرس يقطع جثة طالب إلى ثلاثة أجزاء..  الأجهزة الأمنية تعثر على الجزء العلوى والسفلى.. ولازال البحث جاريا عن  الرأس.. الأهالى: المدرس كان يبحث عن الطالب معنا -

وأشار إلى أنه يمر بضائقة مالية في الفترة الأخيرة وأنه مدين بمبالغ كبيرة، ولا يستطيع سدادها، موضحًا أنه كان يهدف من خطف الطالب ابتزاز والده والحصول منه على فدية وخاصة لعلمه بأن والد المجنى عليه ميسور ماديا.

اقرأ أيضا:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.