الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:16 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشاهد الصامت مفتاح اللغز في مقتل جواهرجي شهير ببولاق

قتل جواهرجي شهير ببولاق
قتل جواهرجي شهير ببولاق

خيم الحزن والغضب على أهالي منطقة بولاق أبو العلا محافظة القاهرة، عقب مقتل اشهر جواهرجي بالمنطقة وهو الخواجة حسني الخناجري، صاحب محلات حسني الخناجري وولده مايكل، إثر سطو مسلح من قبل ملثمين داخل محله و سرقة المجوهرات والمصوغات الذهبية قبل أن يلوذوا بالفرار.

سطو مسلح على محل جواهرجي

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها؛ لسرعة ضبط الجناة في حادث السطو المسلح على محل جواهرجي شهير ببولاق أبو العلا وقتل صاحبه.

مقتل الخواجة حسني الجواهرجي

وبدأت القضية، بتلقي قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغًا عن مقتل حسني الخناجري وشهرته "الخواجة حسني" جواهرجي بمنطقة بولاق وسرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية من محل على يد ملثمين وأنهم فروا هاربين.

قرارات النيابة في واقعة مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا وسرقة محله بالقاهرة

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم بولاق إلى محل الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة ،حيث أظهرت المعاينة الأولية العثور على جثة صاحب المحل الذي لقى مصرعه بعد ضربه بألة حادة وسرقة سبائك ذهب ومجوهرات بملايين الجنيهات يتم حصرها حاليًا .

4 علامات هتقولك إن المجوهرات رخيصة.. قبل ما تشترى شبكتك وتدبسى - اليوم  السابع

تفاصيل السطو المسلح على محل جواهرجي بولاق

وأوضحت المعاينة المبدئية لمكان الحادث، تحطم زجاج المحل من الداخل باستخدام "شاكوش" حيث قام الجناة بالاستيلاء علي معظم المجوهرات الموجودة في المحل ولاذوا بالهروب عقب قتلهم لصاحب المحل.

ولجأ فريق البحث الجنائي في كشف ملابسات الحادث وتحديد الجناة إلى الشاهد الصامت وهو فحص كاميرات المراقبة، ومتابعة خط سير المجرمين للإمساك بطرف خيط لفك طلاسم هذه الجريمة.

تشريح جثة حسني الخناجري الجواهرجي

من جهتها أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه، قبل اصدار التصريح بدفن الجثة.

ليلة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري.. ملثم اقتحم المحل والنقابة تنعاه | صور

وأصدرت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بتجارة وصناعة المصوغات والمجوهرات، بيان عاجل عقب الواقعة، تقدمت خلاله بخالص التعازى القلبية لأسرة المرحوم الخواجة حسني الخناجرى وناشد "العاملين بتجارة المصوغات" وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.

اقرأ أيضا:

استخبى في الدولاب.. أقوال مجري التحريات في واقعة مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها بالبدرشين

مأساة مريم مجدي تتواصل بعد مقتلها.. مصير مروع ينتظر طفلتيها في سويسرا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.