الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:03 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملك أحمد زاهر تكشف شروط والدها فى شريك حياتها

تحدثت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن أسرار في حياتها الشخصية، ومواظبتها علي حضور اي فعاليات تخص دعم المرأة، وعن شروط والدها فى شريك حياتها.

سر إهتمام ملك أحمد زاهر بمساعدة المرآة

وأكدت ملك أحمد زاهر، خلال لقائها مع رؤيا مصر، أنها مهتمة بذلك الأمر من خلال مبادرتها واهتمامها بتقديم اي مساعدات، وكشفت ملك أحمد زاهر، عن جيلها وقالت: احنا جيل التريندات وبنصح كل بنات جيلي انهم يثقوا في نفسهم ويثبتوا يحققوا حلمهم.

صفات فارس أحلام ملك أحمد زاهر

وأعلنت ملك أحمد زاهر، عن الصفات التي تحبها في الرجل، وقالت: الراجل لازم يكون حنين وشخص مسئول ويكون متفاهم وعنده لغة حوار".

وأكدت أن الصفات التي يطلبها ويركز عليها والدها الفنان أحمد زاهر في اختيار عريس لبناته، قائلة: اهمهم يكون راجل والصفة الثانية انه ميزعلناش.

ومن ناحية اخرى تشارك ملك احمد زاهر في مسلسل "محارب"، الذي سيعرض في سباق دراما رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان حسن الرداد.

ملك أحمد زاهر من كواليس مسلسل محارب

ونشرت ملك احمد زاهر مجموعة من الصور لها من أحد مشاهد المسلسل وعلقت كاتبة: "أقل من شهر و تقابلوا راندا متحمسة اوي تشوفوها، تفتكروا عاملة ازاي و ايه انطباعكم عنها؟".

أبطال مسلسل محارب

مسلسل "محارب" من بطولة وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

ملك أحمد زاهر ووالدها أحمد زاهر

وتلتقي ملك أحمد زاهر بوالدها الفنان أحمد زاهر في المسلسل، بعد أن جمعهما فيلم "فارس" الذي عرض في 2022.

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى

أبطال فيلم فارس

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا:

ملك أحمد زاهر تكشف شخصيتها فى مسلسل محارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.