الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية

100 جنيه زيادة على دعم بطاقات التموين قبل شهر رمضان 2024

بطاقات التموين 2024
بطاقات التموين 2024

زيادة الدعم على البطاقات التموينية.. تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى، خلال الفترة الأخيرة أخبار عن زيادة الدعم على بطاقة التموين، بقيمة 100 جنيه، بالتزامن مع حلول شهر رمضان 2024، ويترقب عدد كبير من المواطنين المستحقين للدعم صرف مقررات شهر مارس من السلع التموينية بالزيادة المزعومة.

زيادة 100 جنيه على دعم بطاقات التموين

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن زيادة الدعم بقيمة 100 على بطاقة التموين سيتم تحديده وفقا للموازنة العامة من مجلس الوزراء، والممخصصة لوزارة التموين والتي تبلغ 127 مليار جنيه في السنة منها 90 مليارًا للخبز المدعم «العيش البلدي»، و36 مليارًا للتموين، وما تم تداوله من أخبار بخصوص زيادة الدعم على البطاقات التموينية، غير صحيحة، ولا يوجد أي جديد، وأن الزيادة ليست في يد وزارة التموين، لكن الأمر من اختصاص رئاسة الوزراء.

أسعار السلع التموينية لشهر فبراير 2024

وجاءت أسعار السلع التموينية لشهر فبراير 2024 بحسب وزارة التموين، كالتالي:-

- بلغ سعر السكر المعبأ 1 كجم قيمة 12.60 جنيه.

- وصل سعر زيت الخليط 800 مللي الى 30 جنيهًا.

- وسجل سعر علبة مرقة الدجاج بنحو 6 جنيهات.

- سجل سعر دقيق معبأ ورقي أو بلاستيك 1 كجم قيمة 18.00 جنيه.

- ويبلغ سعر مكرونة 800 جم قيمة 14.00 جنيه.

- سجل سعر مكرونة 400 جم قيمة 7 جنيهات.

- ويحقق سعر العدس المجروش 500 جم قيمة 21 جنيهًا.

- سجل سعر الفول المعبأ 500 جم قيمة 9.00 جنيه.

إقرأ ايضا :

تعرف على أماكن تحديث بيانات البطاقات التموينية

عاجل .. تحديث البطاقات التموينية في حالات خاصة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.