الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ابتزاز إلكتروني.. تفاصيل واقعة انتحار نيرة طالبة جامعة العريش

نيرة طالبة جامعة العريش
نيرة طالبة جامعة العريش

نيرة طالبة جامعة العريش.. تفاصيل مروعة وكارثة كبرى وقعت بين جنبات جامعة العريش منذ أيام، تنم عن مخاطر الابتزاز الإلكتروني الذي أصبح أمراً عاديا ويحدث بشكل يومي بين مختلف الفئات في المجتمع .

طالبة جامعة العريش.. الابتزاز الالكتروني تسبب في إقدام إحدى الطالبات بجامعة العريش على الانتحار، بعد أن تناقل زملائها صوراً خاصة لها على جروب "واتساب" خاص بالدفعة ، ونسرد لكم تفاصيل الواقعة خلال السطور التالية.

انتحار طالبة بجامعة العريش

نيرة طالبة جامعة العريش.. أقدمت نيرة طالبة جامعة العريش ،بالفرقة الأولى بكلية الطب البيطري بجامعة العريش على الانتحار، بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين إحدى زميلاتها المقيمين معها بالمدينة الجامعية تدعى شروق، قامت على إثرها الطالبة الثانية بالتقاط صوراً لنيرة في الحمام .

حق طالبة العريش.. وانتقاماَ من نيرة قامت زميلتها شروق بإرسال الصور التى التقطتها لها أثناء تواجدها داخل حمام المدينة الجامعية لزميل ثالث لهما بدفعة الفرقة الأولى بكلية الطب البيطري بجامعة العريش يدعى طه، والذي قام بدورم بإنشاء مجموعة على الواتساب ضمت كل زملائهم في الدفعة ونشر عليها صور نيرة.

الزميل الثالث قام بتهديد نيرة، وطالبها بالإعتذار لزميلتها وإلا سيقوم بفضح أمرها ونشر صورها على الواتساب، ورغم توسلاتها له بألا ينشر صورها، إلا أنه لم يرحمها وقام بإرسال رسالة على جروب الواتساب في شكل تصويت مفادها "الشيخة اللي كانت بتصلي بينا فالسكن وعاملة نفسها إمام.. تحبوا نفضحها يوم السبت ولا النهارده الساعة 12 بالليل؟"

أما نيرة ، فلم تتحمل الضغط النفسي والعصبي عليها وخوفها من أهلها، وأقدمت على إنهاء حياتها بنفسها بتناول مواد سامة.

تداول هاشتاج حق نيرة طالبة العريش

حق نيرة طالبة العريش.. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة، ودشنوا حملة إلكترونية وهاشتاج يحمل اسم " حق طالبة العريش" للمطالبة بمحاسبة المتورطين في الحادث والمتسببين في إقدام طالبة جامعة العريش على الانتحار وتداولو صورا لهم وطالبوا بمحاسبتهم.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من المحادثات على جروب دفعة الفرقة الألى بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، والتي توضح وتؤكد تفاصيل واقعة الابتزاز التي تعرضت لها نيرة من قبل زملائها.

موقف جامعة العريش من انتحار الطالبة نيرة

حتى الآن لم تصدر جامعة العريش أو كلية الطب البيطري بالعريش أي بيان رسمي يوضح الواقعة،إلا أن بعض الطلاب أكدوا أن رئيس الجامعة أصدر تعميما يمنع الطلاب من تناول أي تفاصيل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأنها.

إقرأ أيضا

في الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر.. تنفيذ مشروعات تطوير بجامعة العريش بشمال سيناء بتكلفة 1.7 مليار جنيه

وزيرا التعليم العالي والاتصالات يشهدان توقيع بروتوكول تعاون لإنشاء مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” بجامعة العريش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة