الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

رنا رئيس تتصدر تريند السوشيال ميديا بعد حديثها مع السيسي

رنا رئيس
رنا رئيس

شاركت الفنانة رنا رئيس أمس في احتفالية قادرون بإختلاف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتصدرت تريند السوشيال ميديا بعد حضورها المؤثر في الاحتفالية، حيث قدمت مشهداً تمثيلياً مع طفلة من ذوي الهمم تدعى رقية، وشعرت بالتوتر بسبب مقابلتها للرئيس للمرة الأولى في حياتها، وقالت في فقرتها برفقة إحدى الأطفال من ذوي الهمم: "في ناس بييجوا الدنيا قادرون باختلاف وأكيد ربنا له حكمة في دا، وفي ناس تانية بين يوم وليلة يلاقوا نفسهم قادرون باختلاف زي اخواتنا اللي في غزة والذين يعيشون محنة صعبة".

رنا رئيس تعلق على توترها أمام السيسي

وعلقت رنا رئيس على توترها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي،:"أنا آسفة يا سيادة الرئيس أنا توترت أنا متأسفة حضرتك لك هيبة". وعلى الفور، حرص الرئيس السيسي على احتواء ذلك الموقف، قائلاً:"لا متتوتريش ولا حاجة"، ثم خاطب الطفلة رقية مازحاً: "إزيك يا رقية أنا سعيد إني بشوفك.. مش تساعدي الفنانة يا رقية".

تفاصيل حفل قادرون باختلاف

وعرض خلال فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"، فيلم تسجيلي بعنوان رحلة إنجاز، وتقام تلك الاحتفالية كل عام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

مسلسل "سر إلهي"

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة رنا رئيس، حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل "سر إلهي"، الذي تقوم ببطولته النجمة روجينا، وتجسد خلاله دور شقيقتها الصغرى، التي ستكون داعمة لها في كل الأزمات التي تتعرض لها، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

أبطال "سر إلهي"

مسلسل" سر إلهي"، من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وهو بطولة روجينا، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا:

سر إلهي.. رنا رئيس بشخصية مختلفة في دراما رمضان 2024

«سر إلهي» يعيد الروح للفنانة رنا رئيس من جديد في الشهر الكريم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.