الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

حالو ياحالو.. أسعار وأشكال فوانيس رمضان 2024

أسعار فوانيس رمضان  في درب البرابرة
أسعار فوانيس رمضان  في درب البرابرة

بحلول شهر رمضان، تتنافس الأسواق في أسعار فوانيس رمضان في درب البرابرة بشكل خاص، حيث تنتشر كل انواع فوانيس رمضان والزينة الرمضانية في حارات درب البرابرة بمختلف الأسعار، فهي من أشهر المناطق التي تعرض اللوازم الرمضانية في كل عام داخل ميدان باب الشعرية بالقاهرة.

أسعار فوانيس رمضان 2024 في درب البرابرة

نستعرض في "الموجز" أسعار فوانيس رمضان في منطقة درب البرابرة، التي تعتبر من أكثر الأماكن المميزة في ببيع السلع والديكورات الرمضانية المبهجة، بأسعار منخفضة مقارنة بغيرها من المناطق، حيث يتردد اليها الكثير من المواطنين هروبا من استغلال الباعة في اماكن اخرى.

أسعار فوانيس رمضان 2024
أسعار فوانيس رمضان 2024 في درب البرابرة

  • سعر فانوس رمضان من مقاس 25 سم هو 20 جنيها.

  • سعر فانوس رمضان بمقاس 33 سم هو 25 جنيها فقط.

  • فانوس رمضاني من مقاس 66 سم هو 70 جنيها مصريا.
  • فانوس من مقاس 80 سم بسعر 85 جنيها مصريا.
  • سعر فانوس رمضان مقاس متر يتكلف 110 جنيها.

أسعار زينة رمضان 2024 في درب البرابرة

وللتعرف على اسعار زينة رمضان في درب البرابرة قام الموجز بعمل جوله على بائعي باب الشعرية وسؤالهم عن الأسعار ومدى الإقبال من المواطنين على الشراء، ونلخص لكم اسعار زينة رمضان هذا العام:

  1. سعر فرع الزينة الرمضانية مقاس 5 متر يبدأ من 15 جنيها.
  2. سعر فرع زينة رمضان مقاس 7 متر يبدأ من 20 جنيها.
  3. سعر فرع زينة رمضان مقاس 10 متر يبدأ من 25 جنيها.

أسعار فوانيس رمضان 2024

أسعار الفانوس الزجاجي في درب البرابرة

كما شهدت درب البرابرة، إقبالا متزايدا من المواطنين خلال الأيام الماضية على شراء فوانيس وزينة رمضان هذا العام، وتصدرت الفوانيس المصنوعة من الزجاج والحديد قائمة السلع الرمضانية هذا العام، بالاضافة الى كثرة شراء المفارش المزخرفة والشموع المميزة للشهر الكريم، وتبدأ اسعار الفوانيس الزجاجية من 50 جنيها حتى 200 جنيها.

أسعار فوانيس رمضان 2024 في درب البرابرة

ويبدأ أحد بائعي الفوانيس حديثه لـ " الموجز" عن أسعار فوانيس رمضان في درب البرابرة هذا العام قائلا " الأسعار السنة دي زادت بالذات على الفوانيس الكبيرة لأن الخامات والقماش اللي بنستخدمه سعره زاد الضعف، ومع ذلك فأنا مضطر لاستخدامه هذا العام بسبب إقبال الناس على شراء الفوانيس ذات الطابع الإسلامي.

وبالرغم من ذلك تعتبر درب البرابرة من أكثر الأماكن القديمة التي اشتهرت بيبع زينة رمضان فوانيس رمضان بأسعار قليلة على مدار الأعوام السابقة، حيث يذهب إليها الناس من كل أنحاء الجمهورية لشراء كميات كبيرة من الزينة الرمضانية والمفارش المزخرفة والأنوار وغيرها من الديكورات المميزة في الشهر الكريم.

اقرأ ايضا: كشف حقيقة نشوب حريق داخل ورشة لتصنيع الفوانيس بمنطقة المطرية بالقاهرة

استعداداً لرمضان.. مدبولي يوجه باستمرار جهود ضبط الأسواق وأسعار السلع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.