الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية

هنيدي وسلام وإسعاد.. أبطال المسلسلات الإذاعية في دراما رمضان 2024

المسلسلات الإذاعية
المسلسلات الإذاعية

مازال للراديو عشاق يحبون الاستماع إليه، لذلك يبحث الفنانين علي ارضاء كل جمهورهم وتقديم كل ما يحبونه، ويوجد الكثير يواصلون تسجيل أعمالهم الإذاعية، لعرضها في موسم رمضان 2024.

محمد هنيدي في مسلسل أبويا شقيقي

ومن أكثر النجوم صاحب الصوت المميز والتاريخ الاذاعي الكبير هو النجم محمد هنيدي والذي ينافس هذا العام بمسلسل إذاعي بعنوان أبويا شقيقي، وتتواجد معه الفنانة شيري عادل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر إذاعته عبر راديو النيل.

وعلي الرغم من غيابه عن الأعمال الدرامية إلا أنه ينشغل بأكثر من مشروع فني آخر خلال الفترة الحالية منها فيلمي الجواهرجي والجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية، كما ينافس في موسم الرياض بمسرحيته الجديدة ميوزيكال سكول، والتي يعيد من خلالها تقديم شخصيته الشهيرة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

أحمد حلمي في مسلسل فبركة

أما النجم أحمد حلمي فيقدم مسلسل إذاعي جديد بموسم رمضان المقبل، يحمل اسم فبركة، من المقرر إذاعته عبر راديو نجوم إف إم، وتتواجد معه في العمل الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداث العمل حول الشائعات التى تستهدف التريند خلال الفترة الأخيرة ويشارك في العمل كل من سوسن بدر، سامي مغاوري، طه دسوقي، ونور قدري.

ومن ناحية أخري يستعد أحمد حلمي لبدء تصوير فيلمه لسه حتة خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف شريف نجيب، وجارى إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله.

هشام ماجد في مسلسل شاكر مش فاكر

علي الرغم من مشاركته في دراما رمضان بمسلسل "أشغال شقة" في دراما رمضان إلا أنه لم يرغب في التفريض في المشاركة في الدراما الإذاعية، حيث يينافس بمسلسل شاكر مش فاكر، وتشاركه بطولته نور قدري، ويُذاع عبر محطة راديو النيل.

إسعاد يونس في مسلسل سوبر فوزية

وتنافس النجمة إسعاد يونس فى رمضان بمسلسل إذاعي يحمل اسم سوبر فوزية، ومن المقرر إذاعته عبر راديو النيل، ويدور في إطار كوميدي حول شخصية فوزية التي تجسدها إسعاد وهي سوبر هيرو، في المنزل ويشاركها في بطولة العمل محمد رضوان، وجاء ذلك بعد نجاح شخصيتها في فيلم عصابة عظيمة.

وتخوض إسعاد يونس سباق رمضان 2024 بمسلسل كامل العدد +1 مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي 2023.

مي كساب بمسلسل إذاعي في رمضان 2024

أما النجمة مي كساب فتتواجد في رمضان بمسلسل إذاعي من بطولتها، ومن المقرر إذاعته عبر الراديو 90.90، وتواصل أيضا تصوير دورها في مسلسل العتاولة الذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وسيُعرض في موسم رمضان 2024.

محمد سلام في مسلسل إذاعي غير صالح للنشر

وتعاقد الفنان محمد سلام علي تقديم مسلسل إذاعي بعنوان غير صالح للنشر، ويشارك في بطولته هند عبدالحليم ومحمد أوتاكا، ومن المقرر إذاعته عبر راديو إنرجي، ويشارك أيضا في مسلسل الكبير أوي 8 مع أحمد مكي والمقرر عرضه في دراما رمضان.

أكرم حسني بمسلسل زكريا أبو ندا

وأعلن النجم أكرم حسني عن مشاركته في رمضان 2024، بمسلسل إذاعي بعنوان زكريا أبو ندا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر أكرم حسني صورة البوستر الرسمي الخاص بشخصيته في المسلسل، وظهر خلالها بملابس الحرامية، وفي يده ذهب قام بسرقته علق عليها قائلاً:" ويبقى للراديو مكان في القلب، زكريا أبو ندا، رمضان 2024".

مسلسل بابا جه

وفي سياق آخر، يشارك أكرم حسني في رمضان 2024، بمسلسل بابا جه، وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، عن "هشام" الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو رجل يبلغ الأربعينيات من عمره، ويعمل في منصب مدير تنفيذي في إحدى الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب، بعدما يتم الاستغناء عنه بسبب جائحة فيروس كورونا، وهذا يجعله متواجداً دائماً في منزله، فيسعى لاستكشاف حلول جديدة لتلك المشكلة.

تفاصيل مسلسل بابا جه

وتظهر الفنانة نسرين أمين بدور زوجته، ولديهما ثلاثة أبناء، منهم الطفلة لافينيا نادر، ويرصد العمل علاقة الأباء بالأبناء، وكيفية تربيتهم تربية سليمة، وتقدم الفنانة سما إبراهيم دور عمته، وذلك في إطار اجتماعي مشوق.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. أكرم حسني يشارك في مسلسل زكريا أبو ندا

«أوس أوس» ضيف «الراديو بيضحك» على 9090 مع فاطمة مصطفى.. غدا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.