الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشكيل الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي ضد يانج أفريكانز
الأهلي ضد يانج أفريكانز

جماهير القلعة الحمراء علي موعد الليلة مع مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز و التي تكتسب أهمية كبيرة لدورها في حسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال حيث يكفي الأهلي نقطة التعادل لحسم الصدارة وبالتالي تسهيل مهمته في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز

شهدت القائمة عود أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وكريم الدبيس بينما استمر غياب كهربا وتضم كلاً من :

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام ابو علي

الاجتماع الفني لقمة الأهلي ضد يانج أفريكانز

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بـ دوري أبطال إفريقيا الذي عقد ظهر الخميس عن إرتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأزرق بالكامل، فيما يرتدي يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

سيكون عشاق كرة القدم علي موعد مع المتعة الكروية حين يلتقي النادي الأهلي ضد يانج أفريكانز في السادسة مساء اليوم الجمعة 1-3-2024 في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهي المواجهة التي ستحسم متصدر المجموعة بشكلها النهائي بعد تأهل الفريقين لربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

إذا كنت تبحث عن طريق لمشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز فعليك أن تعلم أن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة beIN Sports HD.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

تشكيل الأهلي ضد يانج أفريكانز

يشهد تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز مشاركة مروان عطية بعد غيابه عن مبارتي الأهلي أمام ميدياما وبلدية المحلة ويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
  • خط الوسط: إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ومروان عطية.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو و حسين الشحات و وسام أبو علي.

من ناحية أخري سحق فريق الأهلي نظيره بلدية المحلة بنتيجة 5-1 أحرزها وسام أبوعلي هدفين وكريم فؤاد ورضا سليم وموديست في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

إقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

رسميا.. الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.