الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:16 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رحيم سترلينج و بالمر يقودان هجوم تشيلسي ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

برينتفورد ضد تشيلسي
برينتفورد ضد تشيلسي

يتابع عشاق كرة القدم مباراة تشيلسي ضد برينتفورد وشهد تشكيل تشيلسي الدفع بالعناصر الأساسية حيث كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن تشكيل فريقه لمواجهة برينتفورد على ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل تشيلسي ضد برينتفورد

  • حراسة المرمى: بيتروفيتش
  • خط الدفاع: بين تشيلويل - كويلويل - أكسيل ديساسي - مالي جوستو
  • خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز
  • خط الهجوم: رحيم سترلينج – نيكولاس جاكسون - كول بالمر

موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

يستضيف فريق برينتفورد نظيره تشيلسي في الخامسة مساء اليوم السبت 2-3-2024 ضمن مباريات الأسبوع ال27 لـ الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 ويسعي برينتفورد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد مرور 26 أسبوع برصيد 60 نقطة ويواصل باصرار رحلته لتحقيق لقب البطولة في ظل صراع شرس من منافسة العنيد وحامل لقب البطولة عن العام الماضي مانشستر سيتي الي يحتل مركز الوصيف برصيد 59 نقطة.

بينما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة فريق أرسنال برصيد 58 نقطة ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 52 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 47 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة.

تشيلسي يسعي لتعويض خسارة كأس الرابطة الإنجليزية

يسعي فريق تشيلسي لتقديم أداء قوي بمباريات الدوري لتعويض خسارة كأس الرابطة الإنجليزية أمام نظيره فريق ليفربول بهدف في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب "ويمبلي" في نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الجاري 2023-2024.

ليفربول ضد نوتينجهام

يواجه فريق ليفربول نظيره نوتينجهام في الخامسة مساء اليوم السبت 2-3-2024 ضمن مباريات الأسبوع ال27 للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 ويسعي ليفربول لتحقيق الفوز للحفاظ علي صدارة البطولة.

وشهد تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام عدة تغييرات حيث كشف يورجن كلوب عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة نوتينجهام فورست التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "سيتي جراوند" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست

شهد تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست غياب محمد صلاح وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
  • الوسط: كلارك، جو جوميز، ماك أليستر.
  • الهجوم: كودي جاكبو، هارفي إليوت، ولويس دياز.

إقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في البريميرليج

كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.