الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:48 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام السقا ولد جدع يقف بجوار بطلة مسلسل صدفة.. إليك التفاصيل

عصام السقا
عصام السقا

ينافس النجم عصام السقا في دراما رمضان القادم 2024 ، بمسلسل "صدفة" مع ريهام حجاج، ويجسد من خلال المسلسل شخصية شاب جدع ومخلص وطيب، يدافع عن بطلة العمل ويقف جنبها دائما

تفاصيل مسلسل صدفة

وتدور أحداث صدفة الذي ينافس به النجم عصام السقا فى رمضان القادم في إطار اجتماعي كوميدي، وهو عمل ملىء بالإثارة والتشويق حول فتاة تدعي صدفة، تعمل مدرسة تاريخ في أحدي المدارس تقع في بعض المشاكل، والتي تغير مجري حياتها تمامًا، حيث أنها تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر ويدعي فؤاد مهران.

وتتصاعد الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، ويناقش العمل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها الشباب المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم في المدرسة.

أبطال مسلسل صدفة

يشارك في مسلسل "صدفة" كل من ريهام حجاج، وخالد الصاوى، وعصام السقا، وسلوى خطاب، رحاب الجمل، ورشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، وسليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعتبر مسلسل "صدفة" هو التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، وقدما مجموعة من المسلسلات منها "جميلة" في عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

وعلى جانب آخر يعرض للفنان عصام السقا فيلم "الإسكندرانى" بطولة كل من النجم أحمد العوضى، ومن إخراج خالد يوسف، ومقتبس من رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وشارك فى التمثيل كل من بيومى فؤاد، زينة، وعدد كبير من الفنانين

اقرأ أيضًا:

عصام السقا يتحدث عن كواليس فيلم ”الإسكندرانى”

عصام السقا يروج لفيلم ”الإسكندراني”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.