الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 08:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تبدأ تسليم أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟

أسعار الأرز اليوم الاثنين 4-3-2024 في مصر

أسعار الأرز اليوم
أسعار الأرز اليوم

أسعار الأرز فى مصر .. خالفت أسعار الأرز اليوم الاثنين 4 مارس 2024 التوقعات، وسجلت ارتفاعا جديدا بالرغم من تراجع أسعار الارز الشعير 600 جنيها خلال الفترة الأخيرة، وشهدت أسعار الأرز خلال الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا إلى مستويات غير مسبوقة، ثم عكست طريقها نحو التراجعات المتتالية في الفترة الأخيرة، وتتزايد عمليات البحث عن أسعار الأرز، بالتزامن مع إقتراب شهر رمضان المبارك 2024.

أسعار الرز اليوم

وتعددت الاستفسارات عن أسعار الأرز الشعير، بأنواعه المختلفة، عقب الانخفاض الكبير في سعر الدولار بالسوق السوداء، وتجدر الإشارة إلى أن الأرز يعتبر من أهم السلع التي يهتم المواطن بالسؤال عن سعرها من وقت لآخر، ويستعرض "الموجز"، خلال السطور التالية آخر المستجدات التى طرأت على أسعار الأرز الشعير والأبيض داخل الأسواق المحلية.

أسعار الأرز الأبيض المعبأ اليوم

تختلف أسعار الأرز المعبأ طبقا للشركة المنتجة والذي يتراوح ما بين 31 جنيها إلى 40، 45 جنيها.

أسعار الأرز السائب

وبلغ سعر كيلو الأرز يتراوح ما بين 29 جنيها إلى 34 جنيها، وهو أفضل أنواع الأرز.

أسعار الأرز على بطاقات التموين

سجل سعر كيس الأرز المعبأ نحو 12.60 جنيه للكيلو.

أسعار الأرز الكسر

أكد تقرير الأسعار العالمية الصادر عن غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن أسعار الأرز الكسر ارتفعت بنسبة 2.4 % خلال تداولات يناير 2024 ليسجل طن الأرز "5 % كسر" 660 دولار مقابل 644 دولار في ديسمبر 2023.

أسعار الأرز الشعير اليوم

وصل سعر الأرز الشعير رفيع الحبة اليوم الأحد نحو قيمة 18,200 جنيه للطن.
وصل سعر الأرز شعير عريض الحبة اليوم الأحد نحو قيمة 19,400 جنيه للطن.
وصل سعر الأرز الأبيض رفيع الحبة اليوم الأحد نحو قيمة 30,000 جنيه للطن.
وصل سعر الأرز الأبيض عريض اليوم الأحد نحو قيمة 31,000 جنيه للطن.

إقرأ ايضا:

عاجل| بعد انهيار الدولار .. هبوط في أسعار الأرز 600 جنيه للطن الواحد

عاجل .. هبوط تاريخى فى أسعار الأرز اليوم الأحد 3-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.