الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:40 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر عاشور يحقق نجاحًا كبيرًا بـ حفلاته في الكويت

تامر عاشور
تامر عاشور

قام النجم تامر عاشور بإحياء ليلتين متتاليتين ضمن "ليالي الكويت" المقامة على هامش الاحتفال بالأعياد الوطنية بساحة الشهيد والتي حرص على حضورها عدد كبير من النجوم.

سر تنظيم حفلتين لـ تامر عاشور

وجاء تنظيم الحفلين المتتاليين للمطرب تامر عاشور بعد الإقبال الجماهيري الشديد على تذاكر الحفل الأول الذي أقيم في 1 مارس وهو ما حدث أيضا في حفلة الثاني الذي أقيم في 2 مارس والحفلات من إنتاج A Music لـ أحمد الخالدي.

واستعرض المطرب تامر عاشور عددًا من الصور من حفلاته وعلق عليها: "من الليلة التانية مع جمهور الكويت ...بشكر كل الناس اللي أسعدوني بحضورهم في الليلتين وأشوفكم على خير قريب".

تامر عاشور أول مطرب عربي يقوم بإحياء حفلتين بالكويت

وجدير بالذكر أن المطرب تامر عاشور أصبح أول مطرب يقدم حفلتين متتاليين، في الكويت بين فئة المطربين العرب من الرجال.

وكان المطرب تامر عاشور حقق نجاحًا ساحقًا، بآخر أغنياته والتى تحمل اسم هيجيلي موجود، حيث تخطت حاجز الـ 250 مليون مشاهدة على منصة تيك توك.

اقرأ ايضًا:

تامر عاشور يروج لحفله الغنائي الجديد مع أنغام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.