الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من الداخلية الكويتية بشأن فتح التأشيرات لبعض الجنسيات

بيان عاجل من الداخلية الكويتية ، نفت وزارة الداخلية الكويتية حقيقة الأنباء المتداولة حول فتح التأشيرات لبعض الدول وطالبت الوزارة الجميع بتحري الدقة في تداول الأخبار وأخذها من مصادرها الرسمية.
وفي صفحتها على منصة "إكس"، وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان للإعلام الأمني: "غير صحيح ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام وزارة الداخلية بفتح التأشيرات لبعض الدول المذكورة فيها".

أية قرارات سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية لوزارة الداخلية

بيان عاجل من الداخلية الكويتية ، وشددت الوزارة على أنه "في حال صدور أية قرارات سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية لوزارة الداخلية"، مهيبة بالجميع "تحري الدقة في تداول الأخبار وأخذها من مصادرها الرسمية".
وكانت قد ترددت أنباء في وسائل إعلام محلية وفي مواقع التواصل الاجتماعي حول سماح السلطات الكويتية باستقبال طلبات الزيارة والالتحاق بعائلٍ للجنسيات السورية واليمنية والباكستانية والأفغانية والعراقية والإيرانية والسودانية.

اقرأ أيضا :

الداخلية الكويتية تعتقل 3 اشخاص متطرفين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة

عاجل .. بيان مهم من وزارة الداخلية الكويتية حول واقعة الاعتداء على شاب مصرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.