الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات .. جامعة فاروس بالإسكندرية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

جامعة فاروس
جامعة فاروس

وظائف الجامعات .. تعلن جامعة الإسكندرية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس "أستاذ - أستاذ مساعد - مدرس كلية الحاسبات وعلوم البيانات" ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة.

ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل من وظائف الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

وتعد جامعة فاروس هي إحدى الجامعات المصرية المهمة والموجودة في مدينة الإسكندرية.

وتأسست الجامعة في عام 1962 وتمتلك تاريخًا طويلاً من الإسهام في التعليم والبحث العلمي في مصر. تحمل الجامعة اسم المدينة القديمة فاروس التي كانت مركزًا ثقافيًا وتعليميًا هامًا في فترة مصر القديمة.

وظائف الجامعات التي أعلنت عنها جامعة فاروس بالإسكندرية

تعلن كلية الصيدلة – جامعة فاروس بالإسكندرية عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس) في تخصص الصيدلة الإكلينيكية والممارسة الصيدلية وذلك عن طريق التعيين أو الإعارة ويشترط في المتقدم أن يكون من خريجي كليات الصيدلة وحاصلا على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها في التخصص.

على الراغبين في التعيين / الإعارة ارسال السيرة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني [email protected] مع كتابة اسم الكلية والوظيفة والتخصص في عنوان البريد الاليكتروني.

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة فاروس بالإسكندرية كلية العلاج الطبيعي

تعلن كلية العلاج الطبيعي بجامعة فاروس بالإسكندرية عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس (أساتذة وأساتذة مساعدين) للعام الجامعي 2023-2024 وذلك عن طريق التعيين أو الإعارة ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه في العلاج الطبيعي من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها في التخصص.

التخصصات المطلوبة:

  • العلوم الأساسية العلاج الطبيعي
  • العلاج الطبيعي لأمراض الباطنة والمسنين
  • العلاج الطبيعي لصحة المرأة

على الراغبين في التعيين / الإعارة تقديم السيرة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني [email protected] مع كتابة اسم الكلية والتخصص في عنوان البريد الاليكتروني.

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة فاروس بالإسكندرية كلية طب الأسنان​​​​​​​​​​​​​​

تعلن كلية طب الاسنان جامعة فاروس بالإسكندرية عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس (أستاذ – أستاذ مساعد) للعام الجامعي 2023-2024 وذلك عن طريق التعيين أو الإعارة ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها في التخصصات التالية:

  1. علاج الجذور ·
  2. طب أسنان الأطفال
  3. باثولجيا الفم
  4. العلاج التحفظي
  5. طب الفم وعلاج اللثة ·
  6. تركيبات الأسنان (الثابتة والمتحركة)
  7. تقويم الأسنان

على الراغبين في التعيين / الإعارة تقديم السيرة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني [email protected] مع كتابة اسم الكلية والوظيفة والتخصص في عنوان البريد الاليكتروني.

الوظائف المطلوبة في جامعة فاروس بالإسكندرية

تعلن جامعة فاروس بالإسكندرية عن حاجتها لتعيين: –

أعضاء هيئة تدريس ( أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس) وذلك عن طريق التعيين أو الإعارة ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من إحدى الكليات التالية :-

  1. الحاسبات والمعلومات
  2. هندسة الحاسبات والنظم
  3. العلوم قسم الرياضيات وعلوم الحاسب

في التخصصات التالية:

  • علوم الحاسب
  • نظم المعلومات
  • تكنولوجيا المعلومات
  • أمن الحاسب

وعلى الراغبين في التعيين / الإعارة تقديم السيرة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني [email protected] مع كتابة اسم الكلية والوظيفة والتخصص في عنوان البريد الاليكتروني خلال أسبوعين من تاريخ الاعلان.

لمطالعة نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة