الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:55 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أفضل العصائر والمشروبات الطبيعية في رمضان..وكيفية تحضيرها

أفضل العصائر والمشروبات الطبيعية في رمضان ، يمكنك تحضير العديد من العصائر الطبيعية المنعشة والمغذية في رمضان. إليك بعض الأمثلة على العصائر التي يمكنك تحضيرها:

1. عصير الليمون بالنعناع: قم بعصر الليمون واخلط عصير الليمون مع الماء البارد. أضف بعض أوراق النعناع المفرومة والثلج حسب الرغبة. يمكنك أيضًا إضافة القليل من العسل للتحلية.

2. عصير البرتقال والجزر: قم بعصر البرتقال والجزر واخلط عصيرهما معًا. يمكنك إضافة القليل من عصير الليمون لإضفاء نكهة إضافية. يمكنك أيضًا تزيينه بشرائح البرتقال أو الجزر.

3. عصير الرمان: اعصر حبات الرمان وصفّي العصير. يمكنك شربه كما هو أو خلطه مع الماء البارد. يمكن إضافة قطع من الرمان إلى الكوب كزخرفة.

4. عصير التفاح والخوخ: قم بعصر التفاح والخوخ واخلط عصيرهما معًا. يمكنك إضافة قليل من القرفة المطحونة لإضفاء نكهة دافئة. يمكن تقديمه باردًا أو مع الثلج.

5. عصير البطيخ: اعصر لحمة البطيخ وصفّي العصير. يمكنك تبريده في الثلاجة قبل تقديمه. يمكنك أيضًا إضافة قليل من النعناع المفروم لمزيد من الانتعاش.

يمكنك تجربة مزج الفواكه واستخدام تركيبات مختلفة حسب ذوقك الشخصي. يمكنك أيضًا استخدام محضر العصائر للحصول على نتائج أكثر نعومة وسلاسة.

اقرأ أيضا : تعرف على العصائر التى تساعد فى حرق الدهون

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.