الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل ندوة عن «التسويق والعلامات التجارية» بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

ندوء العلامات التجارية بالأكاديمية البحرية
ندوء العلامات التجارية بالأكاديمية البحرية

نظمت كلية الفنون والتصميم بـ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القرية الذكية أمس الأربعاء، ندوة عن « التسويق و العلامات التجارية» ألقاها المخرج شريف عبدالكريم وذلك في إطار حرص الكلية علي مواكبة التطورات والتحديات التي تواجه الطالب وتأهيله الي سوق العمل.

عقدت الندوة تحت رعاية الدكتور أيمن ونس عميد كلية الفنون والتصميم وبحضور الدكتور ياسر الشامي عميد شئون الطلاب، والدكتورة أميرة احسان وكيل الكلية لشئون التعليم و لفيف من مراكز المسئولية والطلاب والعاملين بالكلية.

أهمية التسويق والترويج في زيادة المبيعات والإنتاجية

وناقش المخرج شريف عبدالحكيم مع طلبة الكلية أهمية التسويق والترويج في زيادة المبيعات والإنتاجية وارتباطه بالعلامات التجارية ومدي تاثيره على وعي الجمهور وتاثيره وجذبه للعلامة التجارية.

وأضاف أن أهمية العلامة التجارية في إيجاد الانطباع الجيد لدى المستهلكين، يعطي قيمة وأهمية للعلامات التجارية للمؤسسات المختلفة، مضيفاً "إن العلامات التجارية الناجحة تبقى عالقة في ذهن الأفراد ومن خلالها يتعرف الأفراد على المؤسسات وأهدافها وخدماتها المختلفة.

وفي نهاية الندوة، كرم الدكتور أيمن ونس عميد كلية الفنون والتصميم المخرج شريف عبدالكريم ومنحه درع التكريم الخاصة بالأكاديمية تقديرا لدوره المتميز في مجال التسويق والعلامات التجارية.

إقرأ أيضا

إطلاق مسابقة ”يونيجرين”الوطنية بدعم من الاتحاد الأوروبي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع سامسونج مصر وجامعة النيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة