الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد طرح فيلم ”شقو” لـ عمرو يوسف في دور السينما

عمرو يوسف وفريق عمل فيلم شقو
عمرو يوسف وفريق عمل فيلم شقو

اعلن المنتج أحمد السبكي عن موعد طرح فيلم "شقو"، وذلك بعدما قام بتأجيل طرحه في موسم أجازة نصف العام الدراسي ، حيث نشر المنتج عبر صفحته الرسمية علي "إنستجرام" صورة يظهر بها ابطال العمل معلقًا عليها "فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ بإذن الله انتظروا الأعلان الرسمي قريبًا".

أبطال عمل فيلم شقو

الفيلم بطولة النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، ومستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان.

أحداث فيلم شقو

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويجسد عمرو يوسف خلال العمل شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يقوم بإرتكاب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماس الموجود على متنه، فيما يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لـ إسماعيل.

نجوم فيلم شقو يجتمعون بعد 6 سنوات

والجدير بالذكر أنه يجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، والذي لقي نجاحًا جماهيرياً كبيرًا وقت عرضه.

اقرأ ايضًا

حازم رسمي يكشف عن دوره في فيلم ”شقو” مع عمرو يوسف

محمد شلبي ينضم لقائمة أبطال فيلم”شقو”مع عمرو يوسف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.