الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. محاكمة المتهمين بالشروع في قتل طالب جامعي بالمطرية

جلسة المتهمين بشروع قتل طالب جامعي المطرية
جلسة المتهمين بشروع قتل طالب جامعي المطرية
المطرية

تنظر محكمة جنايات القاهرة اليوم جلسة 3 متهمين بتهمه الشروع في قتل طالب جامعي بمنطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة

إحالة 3 متهمين للجنايات بتهمة الشروع في قتل طالب

وأحالت النيابة العامة 3 متهمين إلى المحاكمة الجنائية بتهمه الشروع في قتل طالب جامعي بمنطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة بعد أن كشفت التحقيقات أن المتهم الأول حرض المتهمة الثانية والثالثة بالتوجه إلى المجني عليه والاعتداء عليه بسبب خلافات بينهما، وإطلاق عليه عيار ناري من سلاح أحرزه في صدر المجني عليه مما تسبب في إصابته.

وأكد أمر الإحالة الخاص بالمتهمين أن خلافات نشبت بين المجني عليه وبين المتهم الأول فاستدعى المتهمتين للاعتداء على أهالي المجني عليه ما دفع الأمر للاشتباك وأخرج سلاحا وأطلق منه عيارا ناري أصاب المجني عليه في صدره وتم نقله إلى المستشفى.

ووفقا لأقوال الأهالي والمجني عليه في الواقعة أن الخلاف نشب بين أهالي المجني عليه وبين المتهم مما دفع المتهم للاصطحاب باقي المتهمتين إلى مكان تواجد أهالي المجني عليه بمنطقة المطرية.

ضبط المتهمين بشروع في قتل طالب جامعي

وقالت والدة المجني عليه : انا عرفت أن المتهمين تعدوا على المنزل وانا كنت خارج المنزل وكلمني ابني وقالي في ناس تعدوا على الشقة وشقيقته بداخلها روحت اجري خوفا على ابنتي.

وتابع المجني عليه: انا جريت على البيت اعرف ايه اللي بيحصل هناك لقيت المتهم نازل من العقار وتعدى عليا بالضرب والأهانه وخارج مسرعا خارج العقار وحضر المتهم ومعاه سلاح ناري ومجرد رؤيته حاولت احتمي داخل مسكني إلا أن المتهم ادخل السلاح من بين فتحات الباب وأطلق طلقات نارية عليا إصابات مختلفه بالجسد وفرا هاربا

طالب المطرية كانوا عايزين يموتوني

وأضاف المجني عليه في التحقيقات : البداية نشبت مشاجرة بيني وبين المتهمين على إثرها توجه للذود عنهم، وعلى إثر ذلك غادر المتهم الأول وعاد بحوزته سلاح ناري خرطوش وأطلق عليا أعيرة نارية، وذلك بالاتفاق والتحريض من المتهمتين الثانية والثالثة مما تسبب في إصابات.

اقرأ أيضا:

بعد قليل .. جنايات القاهرة تصدر حكمها على قتلة «فتاة المعادى»

خلال ساعات.. جنايات القاهرة تستأنف محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.