الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لمدة 5 ساعات.. اعرف مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان
مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

في أول أيام رمضان يتساءل الكثيرون عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024، وخلال أيام الشهر الكريم تتغير مواعيد عمل البنوك كل عام ، وأعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024.

مواعيد عمل البنوك في رمضان

وأوضح البنك المركزي في بيان مواعيد عمل البنوك في رمضان ، وأن مواعيد العمل الرسمية للموظفين في البنوك خلال شهر رمضان تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 مساء.

وذلك بدلا من المواعيد السابقة قبل رمضان، و التي كانت تبدأ من 8 صباحا إلى 4 عصراً.

فترات عمل البنوك في رمضان

وأكد البنك المركزي بشأن مواعيد عمل البنوك في رمضان أنه بالنسبة للجمهور تبدأ مواعيد العمل في رمضان من الساعة 9:30 صباحا إلى 1:30 مساء بدلا من الساعة 8:30 صباحا إلى 3 عصراً.

مواعيد عمل البنك الأهلي في شهر رمضان 2024

خلال الساعات الأخيرة ارتفعت معدلات البحث لمعرفة مواعيد عمل البنوك في رمضان بما فيها مواعيد عمل البنك الأهلي في شهر رمضان 2024.

لذلك من المقرر أن تبدأ جداول العمل في فروع البنك الأهلي من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهراً خلال شهر رمضان الكريم، على أن يبدأ استقبال العملاء من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

جدول العمل في البنوك في شهر رمضان 2024

بشأن مواعيد عمل البنوك، فإنها تبدأ من الأثنين 11 مارس لتستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم مع استئناف الجداول الاعتيادية للعمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك في شهر أبريل.

إقرأ أيضا

عاجل.. البنك المركزي يقرر تحرير سعر صرف الجنيه ويرفع الفائدة 600 نقطة

البنك المركزى يعلن ..مواعيد البنوك برمضان من 9 صباحاً حتى الـ1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.