الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات .. جامعة أم القيوين تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

جامعة أم القوين
جامعة أم القوين

وظائف الجامعات .. أعلنت كلية إدارة الأعمال في جامعة أم القيوين عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص نظم معلومات الأعمال بمرتبة أستاذ ممارس.

وظائف الجامعات .. تفاصيل وظائف جامعة أم القيوين:

  • أستاذ ممارس في نظم المعلومات التجارية
  • من المتوقع أن يساهم المرشح المطلوب في البحث والتدريس والخدمة في الكلية. نحن ندعو المتقدمين من كل مجال داخل منطقة BIS. الراتب تنافسي ويتناسب مع الخبرة ومعفى من الضرائب.



المؤهلات المطلوبة في وظائف جامعة أم القيوين :

  1. يجب أن يكون جميع المرشحين من حاملي شهادات الدراسات العليا (ماجستير أو ماجستير أو ماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها) في بنك التسويات الدولية أو المجالات ذات الصلة من جامعة معتمدة من AACSB، ولديهم خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في بنك التسويات الدولية أو صناعة التكنولوجيا.
  2. يتمتع المرشحون المثاليون بسجل منشور منشور في المجلات العلمية أو التطبيقية/الصناعية، وخبرة سابقة في تدريس التعليم العالي، بما في ذلك التقنيات الحديثة لتقديم الدورات (مثل التسليم غير المتزامن أو المختلط).

من الناحية المثالية يجب أن يكون لدى المرشحين أيضًا خبرة في الأدوات والتقنيات التالية:


SQL، Power BI/ Tableau، Mendix، SAP Build، OutSystems، Microsoft Power Apps، الحوسبة السحابية (AWS/Azure)، DevOps (التدريب العملي والمعرفة المفاهيمية)، Softr/Bubble/Glide، Jira/Trello، Microsoft Project Management، بايثون و/أو آر ستوديو. تعتبر الخبرة في استخدام الأدوات القائمة على التعلم الآلي ميزة إضافية.



إجراءات التقديم لتقديم الطلب المستندات التالية مطلوبة:


(أ) خطاب توضيحي يوضح اهتمامك بالمنصب.

(ب) السيرة الذاتية.

(ج) بيان فلسفة التدريس (بما في ذلك الدورات التي يتم تدريسها).

(د) قائمة المنشورات.

و (هـ) قائمة أوراق العمل.


يرجى إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني إلى الدكتور كريس راوخ والسيدة ليثو توماس:
[email protected]


[email protected]


يرجى أيضًا التأكد من إرسال نسخة إلى [email protected] في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بطلبك. (يرجى ملاحظة أنه قد يتم طلب مستندات إضافية من المرشحين المختارين.)


ستبدأ مراجعة المتقدمين على الفور ومن المتوقع أن يظل النشر مفتوحًا حتى يتم ملؤه. من المتوقع أن يبدأ المرشح الناجح في أغسطس 2024 .

الخــــبرة : خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال نظم معلومات الأعمال أو صناعة التكنولوجيا.

المؤهل : يجب أن يكون جميع المرشحين حاملين لشهادة عليا (ماجستير في الآداب(M.A.)، ماجستير في العلوم(M.Sc.)، ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) أو ما يعادلها) في أنظمة معلومات الأعمال أو مجالات ذات صلة من جامعة معتمدة من AACSB.

القطــاع : جامعة أم القيوين

القســم : كلية إدارة الاعمال

لمطالعة نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

اقرأ أيضا ..

وظائف جامعات .. جامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة