الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباشر مباراة الاتحاد ضد الهلال.. موقعة نارية على زعامة الكرة السعودية

مباراة الاتحاد ضد الهلال
مباراة الاتحاد ضد الهلال

مباشر مباراة الاتحاد ضد الهلال، اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، حيث يحل الهلال السعودي ضيفا على مواطنه اتحاد جدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مباراة الاتحاد ضد الهلال.. نادي الهلال حقق 27 انتصارا متتاليا في جميع المسابقات، بينها 16 في الدوري السعودي للمحترفين، الذي يتصدره بفارق 12 نقطة عن النصر، وبالتالي فان الزعيم مرشحا لتخطي عقبة مواطنه العميد بعد الفوز عليه ذهابا بهدفين نظيفين سجلهما الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

وسيكون الهلال على موعد مع التاريخ في حال حقق الفوز الثلاثاء، إذ سيصبح صاحب أطول سلسلة انتصارات في التاريخ بعدما عادل يوم الجمعة الماضي ضد الرياض (3-1 في الدوري) الرقم القياسي المسجل باسم نيو ساينت الويلزي منذ موسم 2016-2017 حين حطم رقما حققه أياكس الهولندي (26 انتصارا متتاليا) بين 1971 و1972.

إقرأ أيضاً.. تشكيل أرسنال المتوقع ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا الليلة

الاتحاد ضد الهلال من أجل زعامة الكرة السعودية

وإدراكا منه لصعوبة المهمة ضد الهلال قرر المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إراحة نجومه خلال الفوز على الأخدود 2-1 في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي روشن السعودي.

وفضل جاياردو إراحة المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي فابينيو، وأبقى المصري أحمد حجازي والبرازيلي رومارينيو على مقاعد البدلاء.

وسيدفع جاياردو بكامل نجوم الفريق، وبينهم الفرنسي كريم بنزيمة الذي غاب عن لقاء الذهاب وقبلها في الخسارة أمام الهلال 1-3 في الأول من الشهر الحالي ضمن المرحلة الـ22 من الدوري بسبب الإصابة.

في المقابل، سيغيب الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط اتحاد جدة، بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال الذهاب إثر تدخله العنيف على السنغالي خاليدو كوليبالي.

الهلال والاتحاد.. الأزرق بالقوة الضاربة

يدخل الهلال المباراة مكتمل الصفوف، حيث يتم تجهيز سالم الدوسري من أجل المشاركة في التشكيلة الأساسية إلى جانب الثنائي الهجومي ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم أوليفيرا.

ويميل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى استمرار محمد العويس في حراسة المرمى على حساب المغربي ياسين بونو من أجل الاستفادة من 5 لاعبي ميدان أجانب داخل الملعب.

وقال جيسوس إن الهلال دائما ما يظهر أنه الفريق الأفضل والأكثر جاهزية، وسلسلة الانتصارات هي هدفنا الثاني، إن تحققت فستبقى بالتاريخ لنا وللاعبين، لكنها ليست بطولة، البطولات هي الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، لكن كلما طالت سلسلة الانتصارات اقتربنا أكثر من الهدف.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا

مباراة الهلال والاتحاد، تقام مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتنطلق الساعة (21:00 بتوقيت القاهرة)، (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، (23:00 بتوقيت الإمارات).

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

  1. مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية (beIN Sports AFC).
  2. قنوات "إس إس سي" السعودية (SSC1 HD).
  3. قنوات أبو ظبي الرياضية داخل الإمارات (Abu Dhabi Sports Asia 1).
  4. قنوات الكأس الرياضية داخل قطر (Alkass Nine HD).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.