الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:00 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر محمد رمضان للتريند.. تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، تريند السوشيال، بعدما شارك جمهوره أمس، بصورة برفقة الفنانة أنغام، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رسالة محمد رمضان لـ أنغام

وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بمشاركته مع المطربة أنغام في رمضان 2024، في إعلان دعائي بعنوان "الساعات الحلوة مبتخلصش" لصالح إحدى شركات الاتصالات، وعلق على الصورة التي جمعته بها:"أحلى ساعة .. ساعة ما اجتمعنا أنا و صوت مصر أنغام و مخرجة مصر كاملة أبو ذكري في إعلان واحد".

تفاصيل إعلان الساعات الحلوة مبتخلصش

وظهر في إعلان "الساعات الحلوة مبتخلصش"النجم محمد رمضان برفقة زوجته وأولاده وشقيقه شقيقته وظهرت الفنانة أنغام برفقة نجليها، وفي انتهاء الإعلان يظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان النجم محمد رمضان، قد تغيب عن موسم دراما رمضان 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي من خلال تقديمه مسلسل «جعفر العمدة»، الذي يعتبر آخر أعماله الدرامية، وشاركه في بطولته زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهرى، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا:

نكشف تفاصيل إعلان محمد رمضان الجديد.. رمضان 2024


محاكمة محمد رمضان.. تاجيل دعوى معارضة «نمبر وان» علي حكم حبسه عام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.