الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات غريبة من المشاهير عن الدين في رمضان.. والمتابعين: يدعون لـ دين جديد

المشاهير والدين
المشاهير والدين

يحاول المسلمون في شهر رمضان استغلاله للتقرب من الله بالطاعات والصلوات والصوم، والبحث عن التفقه في الدين والبحث عن الفتاوي الصحيحة، ولكن الغريب هو حديث نجوم الفن عن الدين، والمغالطات التي تحدث في تصريحاتهم عنه.

تصريحات المشاهير عن الدين

و في الفترة الأخيرة أثارت هذه التصريحات جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبرها جريئة وشجاعة، ومن اعتبرها خاطئة ومضللة ودعوة لدين جديد، ومن خلال هذا التقرير يستعرض الموجز أغرب تصريحات الفنانين ومشاهير عن الدين في الفترة الأخيرة

ومن بين هذه التصريحات: تصريح الكابتن احمد حسام ميدو، والذي كشف عن عدم حضوره الخطبة في صلاة الجمعة، حيث قال: أنه لا يحضر الخطبة لأنها لا تدعو للمسيحيين واليهود، وأنه يؤمن بدخول الموحدين الجنة.

داليا مصطفي تتحدث عن حلمها بيوم القيامة

أما النجمة داليا مصطفى فكشفت عن حلمها بيوم القيامة، وقالت أنها حلمت بيوم القيامة وشاهدت فيه عذاب الناس، مما جعلها تبكي لأيام.


والمخرج محمد سامي عبر عن رغبته في أن تصبح أعماله تريند، وقال أنه يدعو الله أن تصبح أعماله تريند، وأن الله يستجيب لدعائه.

علاء مرسي يتحدث عن رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم

واضاف النجم علاء مرسي أن رأي الرسول صلى الله عليه وسلم، وقال أنه رأى النبي محمد وصديقه أبو بكر الصديق خلال عملية جراحية.

والراقصة المثيرة للجدل قالت عن الدين أنها تدعو الله قبل الرقص وتقرأ أذكار تحميها من العين، و فيفي عبده قالت أن الرقص مهنة عادية، وأنها تعتمر وتحج من أمواله.

اما تامر حبيب فكشف عن علاقته بالله، وقال أنه صديق لله، وأن هناك رقصة صوفية تسمى "المولوية" تقرب من الله.

علي جمعة يتحدث عن الجنة والنار

أما الشيخ علي جمعة فتحدث عن الجنة وقال أن الجنة ليست حكرًا على المسلمين فقط، وصرح الشيخ عبدالله رشدي عن أهل الجنة والنار: أن من آمن بالله قبل بعثة محمد ومات على دين التوحيد فهو من أهل الجنة، وأن من لم يؤمن بعد بعثة محمد فهو من أهل النار.

وقد تفاعل الجمهور مع هذه التصريحات بشكل كبير، حيث اعتبر بعضهم أنها تصريحات جريئة وشجاعة تعكس إيمانهم الشخصي، بينما اعتبر آخرون أنها تصريحات خاطئة ومضللة قد تثير الفتن بين الأديان، وتدعو إلى دين جديد غير دين الإسلام.

اقرأ أيضًا:

الدكتور علي جمعة يدعو لإحياء ليلة الإسراء والمعراج بهذا الطريقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.