الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة إنتر ميلان القادمة بعد وداع دوري الأبطال

نابولي ضد انتر ميلان
نابولي ضد انتر ميلان

عشاق كرة القدم الإيطالية يترقبون بشغف موعد مباراة إنتر ميلان القادمة بعد وداع دوري الأبطال علي يد أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 وانتهت بفوز أتلتيكو بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

إنتر ميلان ضد نابولي

يلتقي فريق إنتر ميلان في مباراته القادمة أمام نظيره نابولي مساء الأحد المقبل 17-3-2024 وكلا الفريقين يعاني من مرارة الخروج من دوري أبطال أوروبا علي أيدي أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي والتي تنطلق في العاشرة إلا ربع من مساء يوم الأحد المقبل 17-3-2024 في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد انتر ميلان

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز علي انتر ميلان بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد انتر ميلان

واجه فريق أتلتيكو مدريد مهمة صعبة أمام نظيره انتر ميلان مساء الأربعاء ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري الأبطال حيث كان مطالبا بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين وكان إنتر ميلان قد حقق فوزا هاما بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 للبطولة قبل أن تحسم ركلات الترجيح المواجهة لصالح أتلتيكو مدريد.

تشكيل إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني.

خط الوسط: دومفريز، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، دي بول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

برشلونة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق برشلونة إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه علي نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أرسنال يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق أرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي بورتو 4-2 بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

بوروسيا دورتموند يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي نظيره أيندهوفن الهولندي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

كان لقاء الذهاب بين بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال علي ملعب الفريق الهولندي.

إقرأ أيضا:

ترتيب الدوري الإيطالي عقب فوز إنتر ميلان ضد جنوي

إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة