الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد سبارتا .. محمد صلاح تنتظره أرقام قياسية في مباراة ليفربول اليوم

يستعد الفرعون المصري محمد صلاح للمشاركة اليوم مع ليفربول في مواجهة سبارتا براج التشيكي، وذلك في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزهم 5-1 ذهابًا، في مباراة شهدت تسجيل الفرعون المصري فور عودته، لكن تقنية الفار ألغت هدفه.

وأكد موقع ليفربول الرسمي، أن محمد صلاح تنتظره الأرقام القياسية في كل مباراة يشارك فيها أو يتمكن خلالها من هز الشباك، حيث يمكن أن يصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي، في حالة هز شباك سبارتا براج.

أوضح الموقع أنه فى حالة اقتصار محمد صلاح على المشاركة فقط دون التهديف سيصبح بذلك ضمن أكثر 10 لاعبين شاركوا في مباريات بالمنافسات الأوروبية في تاريخ ليفربول.

اقرأ ايضا: مرموش على رادار ليفربول في الانتقالات الصيفية المقبلة

مشاركة محمد صلاح في مواجهة سبارتا براج

شارك صلاح في 73 مباراة، وفي حالة مشاركته اليوم، سيتساوى مع فيل نيل وجوردان هندرسون، كأكثر عاشر لاعب شارك في مباريات أوروبية بمختلف المسابقات "دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، الدوري الأوروبي" مع ليفربول.

جدير بالذكر أن هناك شكوكا حول مشاركة اللاعب المصري في مواجهة سبارتا براج اليوم الخميس، في ظل عدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة.

ويذكر أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أكد خلال مؤتمر المباراة أن “مو” جاهز للمشاركة أمام سبارتا براغ، لكن من المرجح ألا يشارك خلال الـ90 دقيقة كاملة، بسبب عودته من إصابة طويلة.

يُذكر أن ليفربول كان قد حسم لقاء الذهاب لصالحه أمام سبارتا براج، بخماسية لهدف، ما يسهل من مهمته في لقاء الليلة من أجل التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.