الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:22 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر غياب لاعبي الزمالك عن قائمة المنتخب.. ناقد رياضي يعلن مفاجأة

  منتخب مصر
  منتخب مصر

أكد الناقد الرياضي محمود إسماعيل أن الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قام بضم نجوم كثيرة للمنتخب خلال المعسكرالحالي، لم يتم الاستعانة بها من قبل، موضحًا " حسام حسن يختار النجوم التي سيستعين بها ويقدمون أداء مميز مع الأندية الخاصة بهم، ولا ينظر لاسم اللاعب".

حسام حسن قام بضم نجوم لأول مرة للمنتخب

وأضاف الناقد الرياضي، خلال حواره ببرنامج "فرصة جديدة"، أن الكابتن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر قام بضم نجوم لأول مرة للمنتخب، مثل:" محمد مجدي قفشة ومحمد الشامي، ورامي ربيعة، وأكرم توفيق، ومصطفى شوبير".

أسرار عدم ضم نجوم نادي الزمالك للمنتخب

ولفت محمود إسماعيل إلى أن الجميع وجه انتقادات للكابتن حسام حسن على عدم ضم نجوم من نادي الزمالك، مؤكدًا :" دي وجهة نظر المدير الفني، وأنه في حالة تحسن هؤلاء اللاعبين سيتم الاستعانة بهم في المعسكرات المقبلة والمباريات المقبلة".

وأشار إلى أن أحمد فتوح لاعب الزمالك يحتاج لاستعادة مستواه، وأن أحمد سيد زيزو مصاب، وأن كل مدير فني حر في الاختيارات، معلقًا :" الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب الأسبق كان يضم أكثر من 10 لاعبين من الأهلي".

رسالة نجوم منتخب مصر للجماهير

من ناحية أخري وجه نجوم منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة حسام حسن وابراهيم حسن رسالة تهنئة للشعب المصري بحلول شهر رمضان الكريم.جاء ذلك خلال مقطع فيديو تم عرضه علي الصفحة الرسمية لمنتخب مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

رسالة جمال علام لمنتخب مصر

وجه جمال علام رسالة إلي منتخب مصر في بداية معسكره استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا و تونس و كرواتيا وقال أنه يثق في الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن واللاعبين وقدرتهم على تحقيق امال و طموحات المصريين في البطولات المقبلة.

رسالة حسام حسن للاعبي منتخب مصر في بداية المعسكر التدريبي

وجه حسام حسن المدير الفني للمنتخب رسالة لللاعبين في بداية المعسكر التدريبي الأول له مع المنتخب مؤكدا أن مصر تستحق الأفضل وأن باب المنتخب مفتوح للجميع لمن يبذل قصارى جهده لإسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب.

نقل الدورة الودية للقاهرة

في خطوة مفاجئة تقرر نقل البطولة الدولية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا إلي القاهرة بدلًا من الإمارات وأصدرالاتحاد المصري بيانا قائلا:"اتفقت اتحادات كرة القدم في مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في القاهرة على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

موعد الدورة الودية الرباعية

تقام البطولة الدولية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

إقرأ أيضا:

لماذا لم ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر؟.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.