الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم
مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم

بث مباشر أتليتكو مدريد وبرشلونة.. يلتقي أتلتيكو مدريد على أرضه مع برشلونة على ملعب واندا متروبوليتانو خلال مواجهة قوية بمنافسات الدوري الإسباني، وواجه أتليتكو خلال مبارياته الأخيرة حالة من القلق النفسي حيث حققوا ثلاثة انتصارات فقط في آخر 10 مباريات لهم بجميع المسابقات، كما أنه خرج الأسبوع الماضي بخسارة خارج أرضهم بهدفين دون رد أمام قادش.

إقرأ أيضاً.. مواجهة نارية بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى ربع نهائى دوري الأبطال

مباشر أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم.. وعادوا أصحاب الأرض بقوة ليحققوا فوزًا مثيرًا في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، حيث فازوا على إنتر ميلان 2-1 على أرضهم بفضل أهداف أنطوان جريزمان وممفيس ديباي.

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة حيث لم يخسر في آخر تسع مباريات بجميع المسابقات، كما انه حققو فوزًا صعبًا بهدف دون رد على مايوركا، واستمر مشوار انتصارات برشلونة في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق فوزًا كبيرًا 3-1 على نابولي. وأحرز فير لوبيز وجواو كانسيلو هدفين في الشوط الأول بينما أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 87.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم

مباشر أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. تعتبر مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة من أقوى المباريات في الدوري الإسباني تاريخيًا، حيث خاضا الفريقان 241 مباراة في جميع المسابقات، ويتفوق برشلونة في سجل المواجهات حيث حقق 109 انتصارًا مقابل 76 فوزًا أتلتيكو مدريد، وتعادلا في 56 مباراة، ولكن برشلونة فاز على أتلتيكو مدريد في آخر أربع مواجهات بينهما، وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات متتالية.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم، في الدوري الإسباني، لقاء يطمح فيه الفريق الكتالوني إلي تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس القوي نادي أتلتيكو مدريد في لقاء قمة يحاول به الدخول إلي المركز الثاني من جديد، وإستغلال سقوط نادي غيرونا بالأمس ضد نادي خيتافي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.