الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تدريبات مكثفة للمنتخب المصري استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب حسام حسن تدريباته باستاد القاهرة الدولي، وذلك للاستعداد لبطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة بمصر والتي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

قائمة منتخب مصر

ويشارك في مران منتخب مصر 21 لاعبا وهم :محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي، كما شارك الثنائي حمدي فتحي ومحمد شريف، عقب انضمامهم للمعسكر اليوم.

كما حضر مران منتخب مصر الأستاذ محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وجمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ويذكر أن المحترفون الذين تم اختيارهم لقائمة منتخب مصر، وصلوا أمس الأحد إلى معسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا للمشاركة في كأس عاصمة مصر، على أن يشاركوا في التدريبات الجماعية كاملة بعد غد الإثنين.

اقرأ ايضا: وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

مشوار حسام البدري مع منتخب مصر

ومن جانبه تحدث حسام البدرى المدرب السابق لمنتخب مصر، بشأن مشواره مع المنتخب وذلك خلال تصريحات سابقة قائلا: «كنت أتمنى أن تستمر تجربتي مع منتخب مصر كي يتم الحكم عليا بشكل نهائي لأن أنا كنت ناجح وحققت كل الأهداف ولكن كان هناك فكر بالتعاقد مع مدرب أجنبي، دي أجندة كانت موجودة وأثرت على دعمي».

أضاف: «رغم ذلك حققت كل أهدافي مع منتخب مصر بشكل إيجابي حتى وقت رحيلي، حيث تأهلنا لأمم أفريقيا، وفي تصفيات كأس العالم تعادلنا في مباراة وفزنا في مباراة لو كنت استمريت كنا سنتأهل إلى كأس العالم ولكن مكنش في دعم، كان في أجندات موجودة أرفض الخوض فيها».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.