الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تجديد حبسها.. حكايات البلوجر سلمى الغزولي في النصب على المواطنين

حبس سلمى الغزولي وشقيقها في النصب على المواطنين
حبس سلمى الغزولي وشقيقها في النصب على المواطنين
المنوفية

تصدرت البلوجر سلمى الغزولي، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، عقب قرار تجديد النيابة العامة حبسها 45 يومًا على ذمة التحقيقات معها بتهمة النصب على المواطنين في ملايين الجنيهات، حيث قامت بالاستيلاء على قرابة مليار جنيه من 2000 ضحية من تجار الملابس ببراند عالمي عبر صفحتها ع الموضة.

حبس البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها بتهمة النصب على المواطنين

وكشفت إحدى الضحايا أمام جهات التحقيق قائلة : ان البلوجر سلمى الغزولي المتهمة استولت منها على مبلغ 4 ملايين جنيه بعدما طلبت منها استيراد حاوية ملابس لها حيث اختفت تماما بعدما جمعت منهم المبالغ الطائلة التي قاربت على مليار جنيه من حوالي 2000 تاجر واغلقت كافة صفحاتها وخطوط الهواتف وعندما تواصلوا مع خلود الصاوي وسيط شركة الشحن انكرت صلتها بها وقالت لهم: ماليش دعوة اخبطوا راسكم في الحيطة وعلموا انها سافرت خارج البلاد.

تحرير محاضر ضد سلمى الغزولي بتهمة النصب

وتعود بداية القضية، عندما حررت مجموعة من الفتيات محاضر ضد سلمى الغزولي بقسم شرطة أشمون ومكتب النائب العام ومباحث الإنترنت ومباحث الأموال العامة، واتهموا البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها بالنصب عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام واتهمت صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأنها لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبنا المنتجات.

القبض على سلمى الغزولي

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها محمد في أحد الأكمنة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى «خلود الصاوي» واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوجر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها محمد في أحد الأكمنة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى خلود الصاوي واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوجر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

القبض على سلمى الغزولي وشقيقها بتهمة النصب على المواطنين

وتبين من التحريات قيام سلمى الغزولي وشقيقها محمد وخلود صاحبة شركة شحن بالنصب على عدد من السيدات في 100 مليون جنيه، بعد أن ادعت أنها تعمل في مجال الملابس الخاصة بماركة شهيرة عالمية عن طريق إعلانات وخصومات على بضائع وملابس وعطور ومستلزمات نسائية أخرى تروجها العلامة التجارية، عن طريق تحويل الأموال عن طريق المحافظ الإلكترونية وتحويلات بنكية أخرى إلى حسابها بزعم توفير المنتجات ونصبت عليهما.

اقرأ أيضا:

ضبط تشكيل عصابى من القائمين على الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى

الداخلية تضبط 218 قضية مخدرات في 24 ساعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.