الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر صفاء سلطان للتريند

صفاء سلطان
صفاء سلطان

تصدرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعدما دخلت في أزمة صحية أثناء تصوير مسلسلها في الأردن لتكتشف بعدها إصابتها بمرض حمى البحر الأبيض المتوسط.

تصريحات صفاء سلطان

وقالت صفاء سلطان في تصريحات تلفزيونية لها أنها كانت تصور بعض المشاهد في المستشفى، ثم تعرضت لأزمة صحية، وعندما قاموا بإسعافها اكتشفت إصابتها بحمى البحر المتوسط، مُتابعة: «كنت أصور بعض المشاهد في المستشفى، وتعرضت لأزمة صحية وأنقذوا حياتي وأسعفوني، واكتشفت أنني مصابة بحمى البحر الأبيض المتوسط».

وأكدت صفاء سلطان على أن ألم مرض حمى البحر الأبيض المتوسط، شديد للغاية، قائلة:«الله يعين كل شخص مصاب بهذا المرض، ألمه عظيم الله يشفي كل الناس، يتسبب في تجلطات في البطن وأحيانا قد يخسر الإنسان جهازًا من جسمه بسبب هذا المرض».

وأوضحت صفاء سلطان أنها عندما خرجت من المستشفى شعرت بأن الله قد كتب لي عمرًا جديدًا لكي ترى حب الناس لها، مُضيفة :"شعرت أن بسبب دعواتهم كتب الله عمرا جديدا لألتقي بعائلتي".

معلومات عن صفاء سلطان

الفنانة صفاء سلطان قدمت أدوارًا عديدة في الدراما العربية، واشتهرت في مصر بعد تقديمها شخصية ليلى مراد في «قلبي دليلي»، وهي من مواليد مدينة عمان الأردنية لأب أردني وأم سورية من دمشق و أصولها تعود لمدينة جنين الفلسطينية.


اقرأ أيضًا:

صفاء سلطان تبوح بأسرار خاصة جدا عن حياتها الزوجية

صفاء سلطان تنضم لأسرة ”العرّاب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.