الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

حظك اليوم 21 مارس 2024.. تعرّف على أسرار حالتك العاطفية

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 21 مارس 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أكثر المواضيع التي تهم قطاع كبير من الأشخاص الذين يحرصون على متابعة ما تخبرهم به النجوم والأبراج في بداية كل يوم، بالإضافة إلى النصائح والتحذيرات التي يجب أحذها في الاعتبار قبل الإقدام على القرارات المهمة.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 21 مارس 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

برج السرطان

حاول أن تغلق صفحة الماضى ولا تبحث عنها مرة أخرى، وافتح صفحة جديدة مع الحياة حتى تشعر بالسعادة وتجد الحب الذى تستحقه.

تناول الخضراوات والفواكه بشكل يومى وتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الغنية بالدهون، حتى تحافظ على رشاقتك.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتناول الخضراوات والفواكه حتى يحافظ على صحته.

برج الجوزاء

حاول أن تنوع فى أفكارك طوال الوقت حتى تستطيع منافسة من حولك من زملائك، وإياك أن تكرر نفس الأفكار التقليدية التى كنت تتبعها بالأمس.

حاول أن تثبت حبك لشريك حياتك طوال الوقت، بأفعالك وليس فقط بالهدايا حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

تناول خضراوات وفواكه حتى تحصل على العناصر الغذائية التى تحتاج إليها، وإياك أن تفرط فى تناول الطعام قبل النوم حتى لا تصاب بالأرق.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى تناول الخضراوات والفواكه بشكل يومى حتى يحصل على العناصر الغذائية التى يحتاج إليها.

برج الأسد

لا تكرر نفس المحاولات وتنتظر نتيجة مختلفة فى كل مرة، وابحث عن طرق وأفكار جديدة ومختلفة تساعدك على الوصول لما تحلم به فى عملك.

لا تمارس الصمت العقابى طوال الوقت على شريك حياتك، وتحدث معه عن المشاكل التى تعانى منها معه مثل سوء التفاهم بينكما طوال الوقت حتى تصل معه لحل لهذه المشاكل.

احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تفرط فى تناول الشاى أو القهوة حتى لا تصاب بالأرق وتستطيع النوم بعمق حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى ويتخلص من الروتين التقليدى الذى يتبعه.

برج العقرب

حرصك الدائم على ترتيب أفكارك طوال الوقت جعلك فى المقدمة بين زملائك فى العمل، وتجديدك لروتين عملك ساعدك على التقدم والنجاح.

حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على التودد له طوال الوقت، جعل حياتك هادئة ومستقرة وحولك لمثل أعلى لمن حولك.

اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يحرص على اتباع نظام غذائى صحى ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحوت

ستعمل مهارات الاتصال لديك أثناء التعامل مع العملاء، ما يجعلك تحتل مكانة جيدة فى العمل باجتياز الاختبارات التنافسية دون صعوبة كبيرة.

حافظ على هدوئك حتى أثناء وجود خلافات مع حبيبك، قد يكون شريكك عنيدًا اليوم، وقد يحاول استفزازك بالكلمات، ومع ذلك، لا تفقد الهدوء وتحدث بصراحة.

تناول المزيد من الخضار والفواكه وتناول الكثير من المياه خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن الأحاديث التى تتسبب فى انفعالك وزيادة الضغط النفسى.

اليوم ليس من الجيد إنفاق الثروة على الرفاهية، لكن قد تضطر إلى دعم أحد الأخوة أو الأقارب ماليًا.

برج الحمل

ابتعد عن الدخول فى أى تفاصيل لا تخص العمل فى الفترات الحالية، وحاول أن تجعل الحياة المهنية أكثر مرونة بينك وبين الفريق.

حاول أن تتخلص من المشكلات التى تخص العلاقة بينك وبين شريك حياتك فى الفترات المقبلة، ويفضل أن تقدم الدعم لشريكك.

أنت بحاجة لمراقبة الوزن والبعد عن تناول السكريات خلال الفترات المقبلة، أيضًا تخلص من السهر وحافظ على عدد ساعات نوم كافية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على مكانة جيدة، ويتصالح مع شريك حياته، وبعض التغييرات.

برج العذراء

حافظ على التأنى فى العمل والحرص على ممارسة هواياتك التى تزيد من دخلك بشكل جيد، وحافظ على ابتكار الأفكار.

أنت بحاجة لتتراجع فى بعض القرارات التى تتعلق بحياتك العاطفية خلال الفترات الحالية، والحد من الدخول فى مشكلات بينك وبين الشريك.

أنت بحاجة لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى للتخلص من الدهون الزائدة التى تتسبب فى حدوث مشاكل صحية.

يحصل مولود برج العذراء على بعض التغيرات فى حياته، ويمكنه أن يرزق بمولود جديد خلال الفترات المقبلة، ومن الممكن أن يحصل على أموال.

برج الجدى

ابتعد عن التهور فى القرارات التى تخص العمل، وتجنب الأمور السلبية التى تتسبب فى توقفك عن تنفيذ المهام فى الفترات الحالية.

أنت بحاجة لتجاهل بعض القرارات التى تتعلق بشريك حياتك خلال الفترات المقبلة، ويمكن أن يكون هناك تغيرات إيجابية بالحياة.

حافظ على تناول كميات كبيرة من المياه والبعد عن تناول الأملاح، والحرص على تناول مشروبات دافئة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يكون هناك تغيرات فى الحياة العاطفية بينك وبين شريك حياتك.

برج الثور

ستحتاج لتعديل استراجيتك فى التعامل اليوم قليلاً لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة اليوم، الأشخاص الآخرون سيأخذون زمام المبادرة وهذا شىء جيد، فمن الأفضل أن تكون بعيدًا ولا تخوض أى قتال، وامنح الآخرين الفرصة ليأخذون طريقهم.

على الرغم من كل الجهود التى تبذلها قد لا تكون قادرًا على أن تجعل شريك حياتك يهتم بك والاهتمام بما يكفى بكل ما هو مهم بالنسبة لك اليوم.

اهتم بصحة عائلتك اليوم وأعطيهم بعض الاهتمام والتدليل، فلا شىء يدعو للقلق ولكن سيكون من الجيد إجراء الفحص الروتينى حتى تطمئنوا على صحتكم.

لا تتعجل النتائج فخططك لم تكتمل بعد، حتى لو كنت تعتقد ذلك، وتحتاج لأن تكون فى حالة تأهب اليوم، وأن تكون على استعداد لإجراء تغييرات فى اللحظة الأخيرة ومراجعة نفسك، لا تخف من إجراء تغييرات كبيرة حتى لو كان ذلك يتطلب منك أن تبذل المزيد من الجهود، فلا تكن كسولاً وتحلى بالصبر.

برج الميزان

لا يكل ولا يمل حتى يصل إلى أهدافه هذا هو أكثر ما يميز مواليد برج الميزان، ينظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة، لا يتأثر بالمشاكل ويسعى لتحقيق حلمة على الدوام، ودائما هو مدير ناجح.

دائما ما يكون أصحاب برج الميزان غير ناجحين فى العلاقات العاطفية، ولا يستفيدون من أخطائهم لتجنبها فى المستقبل.

أنت من المحظوظين فى الحياة الصحية، فدائما يمنحك الله العناية الإلهية من المشاكل الصحية، وكن على حذر من الأمراض، حاول أن تجرى بعض الفحوصات فى الأيام المقبلة حتى تطمئن على صحتك.

أخبار سارة فى الطريق لك سترى نتيجة مجهوداتك تتحقق، فى الحقيقة السماء لا تمطر ذهبا لكن ترسل أخبارا سعيدة وأمنيات عند تحقيقها تكون الأيام بها حلوة وسعيدة، الأحلام لا تتحقق إلا بالجهد والمثابرة تمسك بهذه الصفات لتصل دائما إلى هدفك.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 20 مارس 2024.. التحديات تقابل الجدي والتحولات تنتظر مواليد الثور

حظك اليوم 19 مارس 2024.. الميزان يستعد لوقت ممتع والعقرب يعيش النجاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.