الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

مسلسل العتاولة الحلقة 13.. موعد عرضها والقنوات وملخص الحلقة 12

مشهد لزينة من الحلقة 13 من مسلسل العتاولة
مشهد لزينة من الحلقة 13 من مسلسل العتاولة

تعرض قناة MBC مصر الليلة الحلقة 13 من مسلسل العتاولة، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً، وتعاد الساعة 2 مساءً،وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ملخص الحلقة 13 من مسلسل العتاولة

وعرضت الحلقة 13 من مسلسل العتاولة أمس على منصة شاهد الإلكترونية، وتضمنت أحداثًا شيقة، منها قيام "سترة العترة" فريدة سيف النصر، بإجهاض "ديحة" نهى عابدين، بمساعدة زينب العبد، لاعتقادها أنها ليست حامل من نجلها "خضر" طارق لطفي، خاصةً أنها لم تكن زوجته.

ظهر "عاطف" مصطفى أبو سريع، وهو يتحدث مع صديقه "سعد" مؤمن نور، وأخبره أن سترة تمتلك سبائك ذهبية كثيرة، وأنه شاهدها وهي تخبئهم في المقابر، وبدأ يخططان لسرقتها والاستيلاء على أموالها، ثم ذهبت "حنة" زينة و"شادية" مريم الجندي لـ"سترة" لكي تُطمئنها على نجلها "نصار" أحمد السقا، بعد حبسه، خاصةً أنها لم تسأل عنه، وخلال حديثها معها سمعت صوت "ديحة" وهي تتألم نتيجة إجهاضها، فقامت بنقلها للمستشفى بمساعدة "شادية".

ذهبت "عائشة" مي كساب، لرؤية طليقها "نصار" في الحبس، وأخبرته أن قطعة الآثار التي يبحث عنها، والتي كان قد سرقها من"عيسى الوزان" باسم سمرة معها، وساومته على إعادتها له بشرط أن يطلق "حنة" وردها لعصمته بفرح ضخم، فرفض عرضها، ووعدته بالانتقام منه.

اتصل" خضر" بـ "ديحة"، وطلب منها أن تذهب له في العنوان الذي سوف يرسله لها، وعاتبتها شقيقتها وطلبت منها ألا تذهب له بعدما فعلته فيها والدته، لكنها أخبرتها أنها تحبه، وسوف تذهب له هذه المرة لكي تشتكي له من والدته.

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل العتاولة إخلاء سبيل نصار بعد التحقيق معه والتأكد من أنه لم يكن موجود وقت عملية السرقة التي قام بها رجال خضر،ثم ذهبت "عائشة" لـ"عيسى الوزان"، وأخبرته أن التمثال الذي يبحث عنه موجود معها، وأنها ستسلمه له.

أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ أيضًا:

الحلقة 12 من مسلسل العتاولة.. أحمد السقا يدخل السجن و نهى عابدين تلجأ لفريدة سيف النصر وطارق لطفي يهرب من الشرطة


مسلسل العتاولة الحلقة 11.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.