الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:12 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

موعد مباراة منتخب المغرب ضد موريتانيا استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تترقب جماهير كرة القدم المغربية بشغف مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب موريتانيا في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين الأربعاء المقبل 27-3-2024 في إطار استعدادات الفريقين للمواجهات الرسمية في تصفيات كأس العالم خلال شهر يونيو المقبل.

موعد مباراة المغرب ضد موريتانيا

يبحث عشاق الكرة المغربية عن موعد مباراة منتخب المغرب ضد منتخب موريتانيا والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل 27-3-2024 في إطار استعدادات الفريقين للمواجهات الرسمية في تصفيات كأس العالم خلال شهر يونيو المقبل.

التشكيل المتوقع لـ منتخب المغرب ضد موريتانيا

من المنتظر أن يشهد التشكيل المتوقع لـ منتخب المغرب ضد موريتانيا الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، شادي رياض.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، حكيم زياش.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد موريتانيا

إذا كنت تبحث عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد موريتانيا فيمكنك ذلك من خلال عبر شاشات قنوات الرياضية ويمكن ضبطها عبر التردد التالي:

التردد: 11513
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

المغرب ضد أنجولا

حقق منتخب المغرب الفوز على ضيفه منتخب أنجولا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب أكادير الكبير في إطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2026 المقرر في شهر يونيو المقبل.

أحرز هدف الفوز للمنتخب ديفيد كارمو، لاعب منتخب أنجولا الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أكادير الكبير في إطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2026.

مجموعة المغرب في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد المنتخب المغربي لاستكمال رحلته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد في المجموعة الخامسة مع منتخبات "زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو".

مجموعة أنجولا بتصفيات كأس العالم 2026



ويستعد منتخب أنجولا لاستكمال رحلته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 حيث يتواجد في المجوعة الرابعة مع منتخبات "الكاميرون والرأس الأخضر وليبيا وموريشيوس وإيسواتيني".

إقرأ أيضا:

صدمة لمنتخب المغرب قبل مواجهة جنوب أفريقيا بكأس الأمم الأفريقية

قلق بمعسكر منتخب المغرب قبل مواجهة زامبيا اليوم بأمم افريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.